مباراة البرازيل وسويسرا.. المدرب بتكوفيتش: علينا أن نفوز على "السامبا" ولو بطريقة "كريهة"
مباراة البرازيل وسويسرا.. المدرب بتكوفيتش: علينا أن نفوز على "السامبا" ولو بطريقة "كريهة"مباراة البرازيل وسويسرا.. المدرب بتكوفيتش: علينا أن نفوز على "السامبا" ولو بطريقة "كريهة"

مباراة البرازيل وسويسرا.. المدرب بتكوفيتش: علينا أن نفوز على "السامبا" ولو بطريقة "كريهة"

قال فلاديمير بتكوفيتش، مدرب سويسرا، إن فريقه يجب أن يكون مستعدًا للفوز ولو بطريقة كريهة عند مواجهة البرازيل، غدًا الأحد، أمام البرازيل المعروفة باللعب الجميل وبراعة مهاجميها وفي مقدمتهم نيمار.

واكتسبت سويسرا شهرة بأنها من أصعب المنتخبات التي يمكن اللعب أمامها ولا تتبع أسلوبًا مشوقًا للجماهير، خاصة في آخر عامين وتعرضت لهزيمة واحدة في آخر 22 مباراة، وكانت أمام البرتغال بطلة أوروبا لتصعد للمركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا).

وتملك البرازيل رصيدًا مشابهًا حيث فازت في 17 مباراة من إجمالي 21 تحت قيادة المدرب تيتي صاحب العقلية الهجومية وتبقى مرشحة لنيل اللقب.

وأبلغ بتكوفيتش مؤتمرًا صحفيًا: "لسنا هنا لتقديم كرة جميلة بل للفوز بمباريات".

وأضاف: "سنحاول أن نتحلى بالتنظيم قدر المستطاع ونحتاج لاستفزاز فريق مثل البرازيل لدفعه نحو ارتكاب أخطاء ومن هنا يمكنك صنع فرص وهذه هي العقلية المطلوبة لأننا بحاجة إلى هدف أو اثنين للفوز".

وسبق أن لعب شتيفان ليختشتاينر قائد سويسرا ضد نيمار في مواجهة بين يوفنتوس وبرشلونة وقال إنه ليس من المنطقي التركيز فقط على الحد من خطورة أغلى لاعب في العالم.

وتابع ليختشتاينر المنضم حديثًا إلى آرسنال: "يبدو مستحيلًا تقييد حركة نيمار في 90 دقيقة. إنه اللاعب الأكثر اكتمالًا في هذا المركز في العالم".

وأضاف: "يجب أن نستغل نقاط القوة لدينا واستغلال الظهيرين والجناحين، نحتاج لغلق المساحات أمام لاعبين مميزين في المهارات الفردية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com