كأس العالم روسيا 2018.. نيمار يتوعد ألمانيا بالثأر في روسيا
كأس العالم روسيا 2018.. نيمار يتوعد ألمانيا بالثأر في روسياكأس العالم روسيا 2018.. نيمار يتوعد ألمانيا بالثأر في روسيا

كأس العالم روسيا 2018.. نيمار يتوعد ألمانيا بالثأر في روسيا

يعتقد نيمار نجم منتخب البرازيل أن منتخب بلاده ما كان أن يخسر بسبعة أهداف مقابل هدف في قبل نهائي كأس العالم الأخيرة لو كان ضمن التشكيلة التي غاب عنها للإصابة.

ورغم اعترافه بأن الخسارة واحدة من أحلك لحظات الكرة البرازيلية في التاريخ إلا أن مهاجم باريس سان جيرمان يعتقد أن الإصابة التي منعته من خوض المباراة أهدت ألمانيا هذا الفوز الكبير ومن بعده اللقب قبل أربع سنوات.

وقال نيمار لموقع spox.com الألماني على الإنترنت "بالطبع أريد بشدة خوض هذه المباراة ولو كنت على أرض الملعب كانت النتيجة ستكون مختلفة بالتأكيد. أنا متأكد جدًا من ذلك لكن لسوء الحظ القدر كان له رأي مختلف".

وغاب نيمار مهاجم برشلونة الإسباني السابق عن قبل النهائي في بيلو هوريزونتي بسبب إصابة في ظهره خلال مواجهة كولومبيا في دور الثمانية.

ويأمل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أن تسنح له الفرصة في كأس العالم الحالية في روسيا بالتتويج باللقب السادس في تاريخ البلاد ومحو ذكرى مباراة ألمانيا.

وتبدأ البرازيل مشوارها بلقاء سويسرا يوم الأحد المقبل وربما تسنح فرصة للثأر من ألمانيا، حيث قال نيمار "هناك أمل في أن يكون هناك انتقام حقيقي".

ونيمار أغلى لاعب في العالم بانتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو لكنه يعتقد أنه من المستحيل أن يدفع هذا المبلغ لنفسه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com