إبراهيموفيتش يتهم الإعلام السويدي باستبعاده من كأس العالم

إبراهيموفيتش يتهم الإعلام السويدي باستبعاده من كأس العالم
May 21, 2018; Montreal, Quebec, CAN; Los Angeles Galaxy forward Zlatan Ibrahimovic (9) plays the ball as Montreal Impact defender Jukka Raitala (22) and teammate Marco Donadel (33) defend during the first half at Stade Saputo. Mandatory Credit: Eric Bolte-USA TODAY Sports

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

لا يتبقى سوى 6 أيام على انطلاق كأس العالم 2018 في روسيا، وبلغت الإثارة قمتها لكن يبدو أن زلاتان إبراهيموفيتش لا يزال مستاء من استبعاده من تشكيلة السويد المشاركة في البطولة ويعتقد أن وسائل الإعلام السويدية كانت سببًا في استبعاده.

ونقلت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية عن إبراهيموفيتش قوله للصحفيين: ”وسائل الإعلام تقول إن المنتخب أفضل بدوني، هذه هي عقلية وسائل الإعلام السويدية. ليس لدي اسم سويدي نموذجي. لا أمثل السلوك السويدي النموذجي“.

”أعتقد أنه أكبر تجمع عالمي (كأس العالم) لكرة القدم، يلعب في كأس العالم أفضل اللاعبين. زلاتان ليس هناك … كان يجب أن يكون هناك. لكنه ليس هناك“.

وتعليقات إبراهيموفيتش عن اسمه غير السويدي النموذجي في إشارة إلى أصوله غير السويدية ما يشير إلى شعوره بالعنصرية في خيارات اللاعبين للانضمام للمنتخب.

وقرر يان أندرسون مدرب السويد عدم استدعاء إبراهيموفيتش إلى القائمة عقب اعتزاله دوليًا صيف 2016.

وبالنسبة لإبراهيموفيتش فإن مشاهدة المونديال من المنزل ليس ذا فائدة، وبالنظر إلى سجله في الفوز بأكبر عدد من الألقاب في بعض أكبر الأندية في العالم، فإنه يشعر بأن الفريق سيفتقد عقلية الفوز.

وتابع ”لقد فزت بما فزت به، لعبت في أياكس ويوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة وميلان وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وغالاكسي. إذا كنت لا تعرف كيف تفعل ذلك جماعيًا لماذا لعبت في أكبر أندية العالم، أعرف كيفية الفوز، ثق بي. أنا أفعل ذلك جيدًا“.

وستبدأ السويد مشوارها في كأس العالم يوم 18 يونيو ضد كوريا الجنوبية ثم ضد ألمانيا ثم المكسيك.

مواد مقترحة