ميسي يدعو بعثة الأرجنتين للعشاء في مطعمه (صورة)

ميسي يدعو بعثة الأرجنتين للعشاء في مطعمه (صورة)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

دعا ليونيل ميسي تشكيلة منتخب بلاده الأرجنتين لتناول العشاء في مطعمه في برشلونة؛ حيث يعسكر المنتخب قبل خوض نهائيات كأس العالم في روسيا الأسبوع المقبل.

وألغى الاتحاد الأرجنتيني مباراته الودية الأخيرة قبل المونديال أمام إسرائيل بالقدس، بعد ضغوط فلسطينية كبيرة نظرًا لأن الجانب الإسرائيلي نقل المباراة للقدس بعد نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى هناك.

ووفقًا لصحيفة ”سبورت“ الإسبانية التي التقطت صورًا حول وصول الفريق إلى المطعم، فإن دعوة ميسي لم تقتصر على زملائه في الفريق فحسب، بل أيضًا على الجهاز الفني.

بالإضافة إلى ذلك، فإن قائد الأرجنتين، الذي سيتولى قيادة برشلونة الموسم المقبل بعد رحيل أندريس إنيستا لليابان، كشف أيضًا عن هدفه الرئيسي في الموسم المقبل مع ناديه.

وقال لصحيفة ”لموندو ديبورتيفو“ الإسبانية : ”أتمنى أن يتمكن نيمار من العودة إلينا، لكن في الواقع الأمر صعب. لا نريد الخروج من دون الفوز بلقب دوري الأبطال في موسم جديد“.

وتعرضت الأرجنتين لهزيمة ثقيلة أمام إسبانيا في مباراة ودية في مارس/آذار الماضي، وخسرت جهود حارسها الأساسي؛ بسبب الإصابة وهو ما لم يشجع الجماهير التي تابعت الفريق وهو يتأهل بصعوبة للنهائيات في روسيا.

وستلعب الأرجنتين ضد أيسلندا ونيجيريا وكرواتيا في واحدة من أصعب المجموعات في البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com