صحيفة إنجليزية تكشف أسباب استبعاد ساني من قائمة منتخب ألمانيا للمونديال
صحيفة إنجليزية تكشف أسباب استبعاد ساني من قائمة منتخب ألمانيا للمونديالصحيفة إنجليزية تكشف أسباب استبعاد ساني من قائمة منتخب ألمانيا للمونديال

صحيفة إنجليزية تكشف أسباب استبعاد ساني من قائمة منتخب ألمانيا للمونديال

فاجأ يواخيم لوف، مدرب المنتحب الألماني، الجميع، باستبعاده نجم مانشستر سيتي، ليروي ساني، من تشكيلة "المانشافت" النهائية، التي ستشارك في مونديال روسيا، خاصة وأن صاحب القدم اليُسرى الساحرة يتمتع "بموهبة ضخمة"، بحسب قول لوف نفسه.

إلا أنَّ تقارير صحفية، كشفت أنَّ سلوك نجم مانشستر سيتي، حرمه من الدفاع عن قميص المنتخب الألماني، في نهائيات كأس العالم.

وقدَّم ساني، موسمًا رائعًا برفقة مانشستر سيتي، وقاده لاقتناص عدة نقاط ثمينة، في سباقه نحو التتويج بالألقاب، وهو ما جعل إسقاطه من لائحة المنتخب الألماني يُثير الكثير من الدهشة.

غير أن تقارير صحفية كشفت السر الحقيقي وراء قرار المدرب لوف.

وفي هذا الشأن، أوضح موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنَّ مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف، استبعد ليروي ساني من تشكيلة "المانشافات"، بالأساس بسبب سلوك اللاعب في معسكر المنتخب الأخير.

وأضاف الموقع البريطاني، أن أنانية نجم مانشستر سيتي، هي التي حرمته من المشاركة في أكبر عرس كروي عالمي، وليس أداءه الضعيف أمام منتخب النمسا، خلال المباراة الودية الأخيرة.

وأشار الموقع "ذا صن"، إلى أن فوز ساني مؤخرًا، بجائزة أفضل لاعب صاعد بالدوري الإنجليزي الممتاز غيّر سلوك اللاعب، حيث لاحظ نجوم المنتخب الألماني حدوث تغيير في طريقة تصرف صاحب القدم اليُسرى.

يذكر أنَّ منتخب ألمانيا يتواجد بالمجموعة السادسة بالمونديال، إلى جانب المكسيك، والسويد، وكوريا الجنوبية، إذ تنتظر "المانشافات" مهمة صعبة للحفاظ على لقبه العالمي، الذي أحرزه في 2014 على حساب الأرجنتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com