مدرب منتخب ألمانيا يبرر استبعاد ساني من القائمة النهائية لكأس العالم

مدرب منتخب ألمانيا يبرر استبعاد ساني من القائمة النهائية لكأس العالم
German national soccer team coach Joachim Lowe answers questions of BILD newspaper heads of sports Matthias Bruegelmann as he attends the "BILD 100 sports" get-together at the Sprimnger publishing house headquarters in Berlin, May 18, 2018. REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: فريق التحرير

برر يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، استبعاده لليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي، من القائمة النهائية، التي ستخوض نهائيات مونديال روسيا.

وأعلن لوف استبعاد الحارس بيرند لينو، لاعب باير ليفركوزن، ونيلز بيترسن، لاعب فرايبورغ، وجوناثان تاه، مدافع باير ليفركوزن، فيما كانت المفاجأة الكبرى باستبعاد ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي.

وقال لوف، خلال تصريحاته، اليوم الاثنين: ”لقد تحدثت مع اللاعبين الـ 4 المستبعدين هذا الصباح، الأمر أشبه بالوقوف في المطار عند الوصول ولا يوجد مكان داخل الطائرة“.

وعن استبعاد ساني، أشار: ”لقد كان القرار بالمقارنة بينه وبين جوليان براندت، والذي حُسم في النهاية لصالح براندت، ويملك ساني موهبة ضخمة“.

وتابع: ”لقد تحدثت مع نوير بالأمس في وقت متأخر من الليل، وقدمه لا تسبب له أي مشاكل في الوقت الحالي“.

يُذكر أن ألمانيا ستخوض آخر تجاربها الودية ضد المنتخب السعودي في الـ 8 من يونيو الحالي، وبعد 4 أيام سينتقل الفريق إلى مقر الإقامة في روسيا، وسيخوض أول مواجهاته في المونديال ضد المكسيك يوم  الـ17 من يونيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com