رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يكشف حقيقة التفاوض مع زيدان
رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يكشف حقيقة التفاوض مع زيدانرئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يكشف حقيقة التفاوض مع زيدان

رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يكشف حقيقة التفاوض مع زيدان

نفى نويل لو غريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، وجود نوايا في الوقت الحالي لاستبدال زين الدين زيدان، بمواطنه المدير الفني الحالي لمنتخب "الديوك" ديدييه ديشامب، بعد أن تردد اسم الأخير بقوة لتدريب الفريق الوطني، بعد استقالته من الإدارة الفنية لريال مدريد.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة ليكيب اليوم الأحد، قال لو غريت: "لا يوجد أي مناقشات مطروحة في هذا الشأن، زيدان رحل عن الريال دون أن يكون لديه أي مشروع، وديدييه لديه عقد حتى 2020".

وعلى الرغم من ذلك، كال رئيس الاتحاد الفرنسي المديح لمدرب ريال مدريد السابق، لكنه أكد في نفس الوقت أنه لا يخطط للاستغناء عن ديشامب في أي وقت قريب.

وقال عن "زيزو": "إنه يتمتع بمواصفات مدرب المنتخب بشكل لا جدال فيه، يحظى بقبول الرأي العام والنتائج التي حققها تتحدث عن نفسها، لكن يجب دائمًا الأخذ بعين الاعتبار العقود المبرمة والنتائج، هذه الفكرة ليست مطروحة حاليًا، ليس قبل 2020 أو 2022".

وأكد لو غريت أنه لم يعلم أن زيدان الذي وصفه بأنه مدرب "استثنائي"، سيترك منصبه في قلعة سانتياغو برنابيو، مبرزًا أن القرار كان مفاجئًا بالنسبة له.

وقال: "بالنسبة لأي مدرب آخر لن يكون الفوز بالتشامبيونز ليغ 3 مرات متتالية أمرًا سهلًا، قرر التوقف، من يحتل هذا المنصب يواجه ضغوطًا كبيرة، ليس من السهل أن تكون مطالبًا بالفوز دائمًا. إنه مدرب عظيم ولن يواجه مشكلات بشأن مستقبله".

وعلى الرغم من إبداء رضائه عن أداء المنتخب الفرنسي قبل نحو 10 أيام من انطلاق المونديال، اعتبر لو غريت أن الفريق الوطني يعد "واحدًا من أفضل المنتخبات، لكنه ليس الأفضل"، مؤكدًا أن الهدف في روسيا هو الوصول إلى نصف النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com