حفيظ دراجي معلق bein sports يأكل أثناء التعليق على مباراة البرازيل ضد كرواتيا‎ (فيديو)
حفيظ دراجي معلق bein sports يأكل أثناء التعليق على مباراة البرازيل ضد كرواتيا‎ (فيديو)حفيظ دراجي معلق bein sports يأكل أثناء التعليق على مباراة البرازيل ضد كرواتيا‎ (فيديو)

حفيظ دراجي معلق bein sports يأكل أثناء التعليق على مباراة البرازيل ضد كرواتيا‎ (فيديو)

قام الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، بتناول الطعام خلال تعليقه على مباراة البرازيل وكرواتيا الودية، التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

وخلال تعليقه على المباراة بشبكة (bein sports) ظهرت أصوات دراجي وهو يأكل، وبالتحديد في الدقيقة 89، أي قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة.

وظهرت موجة من السخرية على موقع التدوينات المصغر "تويتر" حيث تهكم الكثير من المتابعين عليه، وقالو إنه يأكل "سمبوسة"، وآخرون أكدوا أنه لا يحترم المشاهدين.

كان المنتخب البرازيلي، قد حقق فوزًا على نظيره الكرواتي بهدفين دون رد، في مباراة جرت بينهما على ملعب "أنفيلد" بإنجلترا ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم لكرة القدم، التي ستنطلق في روسيا منتصف الشهر الجاري.

وشهدت بداية الشوط الثاني الدفع بنيمار دا سيلفا بدلًا من فيرناندينيو، ليكتب شهادة عودته للملاعب بعد غياب دام 3 شهور، للإصابة التي تعرض لها مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستمر مسلسل إضاعة الفرص خلال شوط المباراة الثاني، إلى أن جاءت الدقيقة 69 ليتمكن نيمار من إحراز الهدف الأول.

وفي الوقت الذي بحث فيه المنتخب الكرواتي عن فرصة إدراك التعادل، أضاف روبيرتو فيرمينيو الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وتلعب البرازيل في المونديال في المجموعة الخامسة بجانب سويسرا وكوستاريكا وصربيا، في حين تخوض كرواتيا المونديال في المجموعة الرابعة بجانب الأرجنتين وآيسلندا ونيجيريا. -

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com