وكيل أعماله: ليفاندوفسكي طلب الرحيل رسميًا عن بايرن ميونخ

وكيل أعماله: ليفاندوفسكي طلب الرحيل رسميًا عن بايرن ميونخ
Soccer Football - Bayern Munich Trophy Presentation - Town Hall, Munich, Germany - May 20, 2018 Bayern Munich's Robert Lewandowski during the trophy presentation REUTERS/Michaela Rehle

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية عن تقدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بطلب رسمي إلى إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني لطلب الرحيل عن الفريق، مبررًا الأمر بأنه ”يشعر بحاجة للتغيير“.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”سبورت بيلد“ الألمانية نقلًا عن وكيل أعمال اللاعب، بيني زاهافي، والذي قال: ”يشعر روبرت بحاجة إلى التغيير وخوض تحد جديد في مسيرته، المسؤولون في بايرن على دراية بذلك“.

وكان ليفاندوفسكي عين زاهافي الذي دبر عملية انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان مطلع الموسم الماضي مقابل مبلغ قياسي بلغ 222 مليون يورو، في محاولة لإيجاد ناد جديد له.

ويرتبط ليفاندوفسكي، الذي انتقل إلى صفوف الفريق البافاري عام 2014، بعقد حتى عام 2021، وكان الرئيس التنفيذى لبايرن ميونخ كارل هاينتس رومينيغه ناشد جمهور النادي بعدم القلق من إمكانية رحيل اللاعب عن الفريق خلال الشهر الجاري بقوله: ”لا يتعين عليهم أن يقلقوا بشأن روبرت ليفاندوفسكي وعلاقته بالنادي، تربطنا علاقة جيدة“.

وأضاف: ”ندرك ما نملك مع ليفاندوفسكي، أنا سعيد جدًا لأنه مرتبط معنا بعقد طويل الأمد، لا حاجة إلى القلق، سيلعب مع بايرن ميونخ الموسم المقبل“.

يذكر أن أكثر من نادٍ أعلن رغبته في التعاقد مع الهداف البولندي، الذي سيقود منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم، أبرزها ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com