الظاهرة رونالدو يقيم حفل زواج يمتد لثلاثة أيام
الظاهرة رونالدو يقيم حفل زواج يمتد لثلاثة أيامالظاهرة رونالدو يقيم حفل زواج يمتد لثلاثة أيام

الظاهرة رونالدو يقيم حفل زواج يمتد لثلاثة أيام

ريو دي جانيرو -ذكرت صحيفة "يو أو إل" البرازيلية أن الظاهرة العالمية رونالدو الذي ينوي الزواج في أبريل المقبل سيقيم حفلاً ضخماً بهذه المناسبة سيمتد لثلاثة أيام وبحضور ألف شخص.

وأفادت الصحيفة أن الزوجين رونالدو وباولا مورايس سيقيمان حفل الزواج في منتجع بوزيوس السياحي الذي يبعد 170 كيلو متراً عن مدينة ريو دي جانيرو.

وأشارت الصحيفة نقلاً عن أحد الأشخاص المقربين من العروسين والذي لم يتم ذكر اسمه أن اللاعب البرازيلي السابق أراد إقامة حفل الزواج في مايو المقبل، إلا أنه عاد وقرر تبكير الموعد ليصبح بين يومي 18 و20 من أبريل ليقارب يوم عطلة رسمية في البرازيل في 12 من نفس الشهر.

وأكد صديق العروسين أن رونالدو وخطيبته الجديدة يهويان الحفلات ولهذا سيمتد احتفال الزواج ليوم رابع على الأرجح.

وتعمل مورايس 28 عاماً منسقة حفلات وترتبط بعلاقة عاطفية مع رونالدو منذ عام 2012، إلا أن هذه العلاقة شهدت فترة من القطيعة القصيرة في يوليو الماضي لأسباب تتعلق بالغيرة ولكنها عادت إلى طبيعتها مرة أخرى في وقت لاحق وهو ما احتفى به الخطيبان بالسفر إلى جزيرة إبيزا الإسبانية.

وستصبح مورايس الزوجة الرابعة لرونالدو بعد لاعبة كرة القدم ميليني دومينجيز وعارضة الأزياء دانيلا سيكاريلي والمهندسة بيا أنطوني.

وأنجب رونالدو الذي فاز مع منتخب البرازيل ببطولة كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه في كوريا واليابان عام 2002 أربعة أبناء من زيجاته السابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com