نيمار يخضع لاختبار طبي في البرازيل قبل حسم مصير مشاركته بكأس العالم

نيمار يخضع لاختبار طبي في البرازيل قبل حسم مصير مشاركته بكأس العالم

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

خضع النجم نيمار لاختبار بدني وصحي قبل بدء الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا مع منتخب بلاده البرازيل، بينما وصل كوتينيو مقرّ معسكر البرازيل الحالي على متن طائرة هليكوبتر.

ولم يخض مهاجم باريس سان جيرمان أي مباراة منذ إصابته بكسر في مشط قدمه خلال الفوز على مرسيليا في فبراير/شباط الماضي، وخضوعه لجراحة في البرازيل تعافى منها في وقت سابق من الشهر الحالي.

وكانت هناك مخاوف كبيرة من غياب اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا عن المونديال الشهر المقبل، لكن اللاعب خضع لفحوصات طبية في البرازيل يوم الثلاثاء لمعرفة مدى جاهزيته للعودة للمباريات.

ووضع نيمار قناعًا للأوكسجين على أنفه وهو يركض على مشاية إلكترونية، وهناك العديد من الأسلاك موجودة على جسده لقياس ضربات القلب، والنبض، وأشياء أخرى.

وبعدها ركض وقفز فوق حلقات داخل قاعة مغلقة لاختبار قدراته البدنية، بينما وصل زميله كوتينيو لاعب وسط برشلونة، إلى مقر المعسكر على متن طائرة هيلوكوبتر قبل أن ينضم إلى تدريبات الفريق.

ومن المتوقع أن يشارك نيمار مع البرازيل في مباراتها الودية أمام كرواتيا في الثالث من يونيو/يونيو المقبل قبل أسبوعين من المباراة الافتتاحية ضد سويسرا.

ونشر باريس سان جيرمان مؤخرًا على حسابه على ”تويتر“ فيديوهات لنيمار وهو يتدرب مع زملائه على ملعب ”بارك دي برينس“.

ويخشى لاعب برشلونة السابق وأغلى لاعب في العالم تعرّضه لإصابة جديدة، خاصة أنه يسعى إلى قيادة منتخب بلاده إلى لقبه العالمي السادس، رغم أنه صاحب الرقم القياسي الحالي بستة ألقاب.

وفاز نيمار بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، رغم أنه لم يشارك في أي مباراة منذ نهاية فبراير/شباط الماضي، حيث سجل 19 هدفًا، وصنع 25 تمريرة حاسمة في الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة