استبعاد إيكاردي من تشكيلة منتخب الأرجنتين في كأس العالم

استبعاد إيكاردي من تشكيلة منتخب الأرجنتين في كأس العالم

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

استبعد خورخي سامباولي، المدير الفني للأرجنتين، ماورو إيكاردي، قائد وهداف إنتر ميلان والدوري الإيطالي، من التشكيلة النهائية التي ستخوض نهائيات كأس العالم الشهر المقبل في روسيا.

وأعلن سامباولي، يوم الاثنين، التشكيلة النهائية للمنتخب الفائز بالمونديال عامي 1978 و1986 والمكونة من 23 لاعبًا وفقًا لمحطة TyC Sports التلفزيونية الأرجنتينية.

وقالت المحطة، إن تشكيلة سامباولي خلت من إيكاردي، قائد إنتر وهداف الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفًا، أي أن رفاق ليونيل ميسي سيواجهون أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا ضمن دور المجموعات دون إيكاردي.

وسعى ريال مدريد بشدة الموسم الماضي للتعاقد مع إيكاردي، الذي تمسك بالبقاء مع إنتر ميلان الذي خطف المقعد الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ولن يكون هناك مكان في التشكيلة أيضًا لأورو مارتينيز، لاعب راسينغ، بينما انضم ماكسيميليانو ميزا لاعب اندبندينتي لأول مرة وكريستيان أنسالدي من تورينو الإيطالي.

ووفقًا لمحطة TyC Sports ستتكون التشكيلة من 23 لاعبًا كالآتي:

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو و فرانكو أرماني وويلي كاباليرو.

المدافعون: كريستيان أنسالدي وماركوس روخو وماركوس أكونيا ونيكولاس تاجليافيكو وابرييل ميركادو ونيكولاس أوتامندي وخافيير ماسكيرانو وفيديريكو فازيو.

للوسط: إيفر بانيغا ولوكاس بيليا وإدواردو سالفيو وكريستيان بافون وماكسيميليانو ميزا وأنخيل دي ماريا ومانويل لانزيني وجيوفاني لو سيلسو.

المهاجمون: ليونيل ميسي وباولو ديبالا وسيرجيو أغويرو وغونزالو هيغواين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com