فايدنفيلر حارس دورتموند يبقى بديلا لنوير
فايدنفيلر حارس دورتموند يبقى بديلا لنويرفايدنفيلر حارس دورتموند يبقى بديلا لنوير

فايدنفيلر حارس دورتموند يبقى بديلا لنوير

قال أندرياس كوبكه مدرب حراس مرمى منتخب ألمانيا اليوم الاثنين إنه يبقى بوسع رومان فايدنفيلر حارس مرمى دورتموند - الذي خاض مباراته الدولية الأولى وعمره 33 عاما - أن يأمل البقاء في تشكيلة بلاده خلال التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2016 لكرة القدم.

واعتاد يواكيم لوف مدرب المانيا على استبعاد فايدنفيلر لفترات طويلة قبل أن يتألق مع ناديه ويحرز لقب الدوري في 2011 و2012 ويبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 لينضم للتشكيلة في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وقال كوبكه لمجلة كيكر "بطولة أوروبا 2016 ستمثل له مسك الختام وسيبغ عمره حينها 36 عاما. يبقى ضمن خطتنا وهذا ما ناقشناه."

وحجز الحارس البالغ عمره 34 عاما لنفسه مكانا كبديل للحارس الأساسي مانويل نوير وخاض أربع مباريات دولية وجلس على مقاعد البدلاء في مشوار تتويج ألمانيا بكأس العالم الأخيرة بالبرازيل.

ويعد رون روبرت تسيلر حارس هانوفر الأقرب ليكون الحارس الثالث لكن تبقى هناك منافسة بين مجموعة من الحراس الشبان على دخول التشكيلة مثل مارك اندريه تير شتيجن حارس برشلونة وبرند لينو حارس باير ليفركوزن ورالف فايهرمان حارس شالكه.

وقال كوبكه "رومان يعد بديلا مناسبا لمانويل.. لقد تدرب بقوة خلال كأس العالم وظهر بشكل جيد."

ويأتي تألق فايدنفيلر هذا الموسم رغم تراجع مستوى دورتموند واحتلاله المركز 13 في الدوري متأخرا بعشر نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر بعد خوض سبع جولات فقط.

وفازت ألمانيا في أول جولة من التصفيات الأوروبية ضمن منافسات المجموعة الرابعة على اسكتلندا وستلعب في وقت لاحق من الشهر الجاري مع بولندا وايرلندا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com