ماذا قال توماس توخيل عن مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان؟

ماذا قال توماس توخيل عن مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان؟
Soccer Football - Coupe de la Ligue Quarter Final - Amiens SC vs Paris St Germain - Stade de la Licorne, Amiens, France - January 10, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar reacts REUTERS/Benoit Tessier

المصدر: فريق التحرير

أشاد المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان، بلاعبه البرازيلي نيمار، وأوضح أنه لاعب فنان واستثنائي، وسط تكهنات باقتراب اللاعب من مغادرة النادي الفرنسي.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام إنه عقد جلسة خاصة مع نيمار، الأحد الماضي، موضحًا أن الجلسة كانت إيجابية.

وتابع توخيل:“كانت أمامنا ورقة بيضاء، رسمنا عليها سويًا الخطط المقترحة، وناقشنا أمورًا كثيرة“.

وأضاف المدرب السابق لبروسيا دورتموند:“سأعتمد عليه ليكون الفريق في أفضل حالاته، وكل النجوم الكبار لا يحتاجون لمعاملة استثنائية أو خاصة، بل تكوين هيكل قوي من حولهم يساعدنا على تحقيق الأهداف“.

وأوضح:“اللاعبون الكبار يسهل التعامل معهم، لأنهم يعلمون المطلوب منهم، ويحرصون على العمل بجدية، ولكن ستواجهنا صعوبة في التحضير للموسم الجديد في ظل إقامة كأس العالم“.

وختم توخيل:“لا أخشى مواجهة النجوم والتعامل معهم، وأعرف أنني فزت بلقب وحيد، ومع ذلك إدارة النادي أكدت أنها تبحث عن قائد للاعبين، ومدرب له رؤية مستقبلية، وليس عن مدير فني فاز بألقاب عديدة“.

وعيّن باريس سان جيرمان المدرب توماس توخيل مدربًا لمدة موسمين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة