لاعبو ريد ستار بلغراد ينجون من الموت بعد اشتعال حافلة الاحتفال بلقب الدوري (فيديو وصور)
لاعبو ريد ستار بلغراد ينجون من الموت بعد اشتعال حافلة الاحتفال بلقب الدوري (فيديو وصور)لاعبو ريد ستار بلغراد ينجون من الموت بعد اشتعال حافلة الاحتفال بلقب الدوري (فيديو وصور)

لاعبو ريد ستار بلغراد ينجون من الموت بعد اشتعال حافلة الاحتفال بلقب الدوري (فيديو وصور)

يبدو أن جماهير ريد ستار بلغراد الصربي أفرطت في الاحتفال بفوز فريقها بلقب الدوري المحلي، ما جعلهم يشعلون النيران في حافلة الفريق، ولكن اللاعبين نجو من الموت المحقق.

ووفقًا لما ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، فإن لاعبي ريد ستار كانوا يحتفلون بالتتويج بلقب الدوري من خلال إحدى الحافلات المكشوفة في الشوارع مع جماهيرهم التي كانت تقف على جانبي الطريق تحتفل باللاعبين وتشعل الشماريخ والألعاب النارية.

ولكن أثناء الاحتفالات سارت الأمور بشكل خاطئ، عندما بدأت النيران في الاشتعال وخرجت عن السيطرة في حافلة الفريق المكشوفة.

ويظهر في الصور ولقطات الفيديو المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن ألسنة النيران بدأت تظهر في منطقة المحرك، ثم تصاعدت من جانبي الحافلة.

وتتحدث التقارير المحلية عن سبب للحريق، وهو أن أحد اللاعبين أشعل ألعابًا نارية، وكان هناك تسريب في البنزين، وبالتالي حدث حريق كبير بشكل مفاجئ، كان من الصعب السيطرة عليه إلا بعد حضور رجال المطافي، وهو ما نجحت فيه بالفعل دون وجود أي إصابات، ولكن تم تدمير الحافلة بالكامل.

كان فريق ريد ستار فاز على منافسه زيليزينك بنتيجة (5-1) وسط احتفالات كبيرة من الجماهير داخل المدرجات، خاصة أن الفريق حسم لقبه المحلي رقم 28 في البطولة.

وهذا رقم قياسي غير مسبوق في الدوري الصربي، وتم تحقيقه قبل نهاية الموسم بـ3 جولات.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com