هل يغيب داني ألفيس عن البرازيل في كأس العالم بعد إصابته في نهائي كأس فرنسا؟ – إرم نيوز‬‎

هل يغيب داني ألفيس عن البرازيل في كأس العالم بعد إصابته في نهائي كأس فرنسا؟

هل يغيب داني ألفيس عن البرازيل في كأس العالم بعد إصابته في نهائي كأس فرنسا؟
Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs AS Monaco - Parc des Princes, Paris, France - April 15, 2018 Paris Saint-Germain's Dani Alves after sustaining an injury REUTERS/Charles Platiau

المصدر: فريق التحرير

أصبحت مشاركة داني ألفيس، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، في كأس العالم روسيا 2018، محل شك كبير، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه ضد ليزيربيي، أمس الثلاثاء، في نهائي كأس فرنسا.

وذكرت محطة ”سبورت إنتراتيفو“، البرازيلية أن التشخيص المبدئي للإصابة، كان سلبيًا، استنادًا للمعلومات التي كشفها مقربون من اللاعب.

وشددت على أن رودريغو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، أعرب عن تخوفه من قوة الإصابة، بعد أن تواصل بنفسه مع أطباء سان جيرمان، لمعرفة حالة ألفيس.

ألفيس غادر ملعب المباراة قبل النهاية بخمس دقائق، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، والتي توج خلالها الفريق الباريسي بلقب البطولة ليضيفها إلى لقبى الدوري وكأس الرابطة الفرنسية.

وأصبح ألفيس، أكثر لاعبي العالم في التاريخ تتويجًا بالبطولات برصيد 38 بطولة، متفوقًا على مواطنه ولاعب سان جيرمان السابق ماكسويل الوصيف برصيد 37 بطولة.

وكان ألفيس متساويًا مع مواطنه برصيد 37 بطولة لكل منهما، قبل أن يحرز بطولة كأس فرنسا وينفرد بالصدارة.

ونجح ألفيس فى حصد 3 بطولات محلية مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، الدوري والكأس وكأس الرابطة الفرنسية.

وحصد ألفيس 28 بطولة فى إسبانيا عندما كان لاعبًا لبرشلونة، و4 فى فرنسا مع سان جيرمان، و3 مع منتخب البرازيل و2 فى الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، وبطولة مع منتخب البرازيل للشباب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com