إصابة مروعة لحارس مرمى ملبورن الأسترالي تحوله إلى "مومياء" (فيديو وصور)
إصابة مروعة لحارس مرمى ملبورن الأسترالي تحوله إلى "مومياء" (فيديو وصور)إصابة مروعة لحارس مرمى ملبورن الأسترالي تحوله إلى "مومياء" (فيديو وصور)

إصابة مروعة لحارس مرمى ملبورن الأسترالي تحوله إلى "مومياء" (فيديو وصور)

تعرض لورانس توماس، حارس مرمى فريق ملبورن فيكتوري الأسترالي، لإصابة قوية، خلال مواجهة نيوكاسل جيتس، في المباراة النهائية، يوم السبت، والتي توج على إثرها فريقه باللقب الرابع في البطولة.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته صحيفة "ذا صن"، الحارس وهو يحاول التقاط إحدى الكرات العالية فيتدخل معه، روي أودونوفان، مهاجم جيتس بقوة بالحذاء، ليسقط الحارس على الأرض مصابًا بشدة، وقام الجهاز الطبي بعلاجه بطريقة غريبة، حيث أظهرته الضمادات التي وضعت حول وجهه وكأنه "مومياء فرعونية".

وأنهى توماس، أفضل لاعب في المباراة، اللقاء بضمادة على رأسه؛ بعد التحام قوي مع أودونوفان في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحصل المهاجم الأيرلندي على بطاقة حمراء مباشرة.

وتداول رواد تويتر صورة اللاعب بطريقة فكاهية، بعد أن أثنوا على أدائه البطولي، ورشحوه للعمل في هوليوود في فيلم "المومياء" المقبل.

وأنهى جيتس الموسم الماضي في ذيل الترتيب، وكان يتطلع لاستكمال تحوله المذهل أمام حوالي 30 ألف متفرج احتشدوا في ملعبه.

لكن آماله تلقت ضربة قوية مبكرًا؛ عندما أرسل ليروي جورج تمريرة عرضية من ركلة حرة باتجاه مرمى نيوكاسل، لعبها جيمس دوناتشي برأسه وأسكنها بارباروسيس الشباك، بعد اصطدامها بمدافع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com