سان جيرمان يعود بالتعادل من تولوز في غياب إبراهيموفيتش
سان جيرمان يعود بالتعادل من تولوز في غياب إبراهيموفيتشسان جيرمان يعود بالتعادل من تولوز في غياب إبراهيموفيتش

سان جيرمان يعود بالتعادل من تولوز في غياب إبراهيموفيتش

أكد تعادل باريس سان جيرمان 1-1 مع مضيفه تولوز اليوم السبت أن حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم سيكون بحاجة لعودة مهاجمه البارز زلاتان إبراهيموفيتش إن أراد الصمود في وجه برشلونة في دوري أبطال اوروبا في وقت لاحق هذا الأسبوع.

ولعب باريس سان جيرمان الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتين وراء غريمه أولمبيك مرسيليا لمباراتين بدون السويدي إبراهيموفيتش الذي يتعافى من آلام في الكعب.

ويتوقع أن يعود اللاعب ليلعب مع باريس سان جيرمان ضد فريقه السابق برشلونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن المجموعة السادسة من دوري الأبطال لكن غيابه كان ملموسا في تولوز اليوم.

وتأخر سان جيرمان بهدف في الدقيقة الثامنة عن طريق وسام بن يدر الذي قطع تمريرة للخلف من سيرج أورييه وسبق ديفيد لويز ثم أسكن الكرة في شباك الحارس سالفاتاوري سيريجو من مدى قريب.

لكن جان كريستوف بابيك تعادل بتسديدة من زاوية ضيقة في الدقيقة 33.

وسيطر باريس سان جيرمان الذي تعادل خمس مرات في مبارياته الثماني الأولى بالدوري على اللعب لكنه لم يشكل إلا تهديدا نادرا على مرمى مضيفه.

وانتظر المدرب لوران بلان حتى الدقيقة 71 ليجري تبديلا. وشارك لوكاس بدلا من إدينسون كافاني ولعب تياجو موتا بدلا من يوهان كاباي بينما شارك كليمو شانتمو بدلا من ماركو فيراتي.

وفي وقت سابق توقفت انتفاضة موناكو عندما خسر فريق الامارة المستقلة 1-صفر امام جاره نيس.

وتقدم نيس بعد الفوز الى المركز الخامس بين فرق البطولة العشرين برصيد 13 نقطة من ثماني مباريات بينما توقف رصيد موناكو الثاني عشر في الترتيب عند عشر نقاط.

احرز هدف نيس والمباراة كارلوس ادواردو من ركلة حرة من مسافة 18 مترا في الشوط الاول بعد ان فشل الحارس دانييل سوباشيتش في ترتيب الحائط الدفاعي امامه.

وبعد بداية سيئة في الموسم فاز موناكو الذي يدربه ليوناردو جارديم في مباراتين متتاليتين على جانجون ومونبلييه ليبتعد عن منطقة الهبوط الا انه اليوم افتقد للابداع في ظل غياب جيمس رودريجيز الذي انتقل الى ريال مدريد الاسباني.

وسقط ديميتار برباتوف لاعب موناكو اكثر من مرة في منطقة جزاء المنافس الا ان الحكم رودي بوكيه رفض مطالبته بركلة جزاء.

واصيب مهاجم موناكو فاليري جيرمان في الصدر واستبدل ما بين الشوطين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com