ماريو ريوس يرفض تجديد عقده مع بروسيا دورتمند
ماريو ريوس يرفض تجديد عقده مع بروسيا دورتمندماريو ريوس يرفض تجديد عقده مع بروسيا دورتمند

ماريو ريوس يرفض تجديد عقده مع بروسيا دورتمند

رفض الدولي الألماني ماريو ريوس (23 سنة ) مناقشة أي عرض من فريقه بروسيا دورتمند للتمديد عقده المنتهي في صيف 2017 بشروط جديدة ، ليفتح الباب أمام الفرق الراغبة في التعاقد معه .

و قالت صحيفة " بليد سبور " الألمانية أن متوسط الميدان الهجومي أخبر إدارة فريقه برفضه مناقشة أي عرض لتمديد عقده ، في الوقت التي كانت فعلا تستعد لتقديم عرض بشروط مالية جديدة لتمديد مقامه في دورتمند حتى 2020 .

و يفتح قرار الدولي الألماني (23 مقابلة دولية ) الغائب عن كأس العالم الأخيرة بسبب الإصابة ، الباب أمام عدة فرق كانت ترغب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية التعاقد معه .

و يملك اللاعب بندا في عقده يسمح له بالرحيل في حال تسديد الشرط الجزائي البالغ 25 مليون يورو وهو مبلغ قليلا للاعب في مؤهلات و قيمة ماريو ريوس و لن يشكل عائقا أمام الفرق الكبرى .

و تضم لائحة الفرق الراغبة في التعاقد مع ريوس في مقدمتها فريق بايرن ميونيخ الذي لم يخف رغبته في ضم اللاعب لزميليه السابقين في دورتمند ماريو غوتزة و روبيرت ليفاندوفسكي ، لكن هناك عدة فرق خارج ألمانيا أبدت رغبة قوية أيضا كريال مدريد و جاره أتليتكو مدريد في إسبانيا ، بينما برشلونة قتل كل أمل في أن يكون ريوس ضمن صفوفه بعدما أخل باتفاق مبدئي قبل كأس العالم بسبب إصابة اللاعب .

و تبقى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هي المرشحة بقوة لضم ماريو ريوس حيث تتنافس 3 فرق للفوز بصفقة ضمه على رأسها مانشستر يونايتد و ليفربول و أرسنال و الذين جهزوا حسب الصحافة البريطانية عروضا لإقناع الفريق الألماني بالتخلي عن نجمه مبكرا .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com