ماريو ريوس يرفض تجديد عقده مع بروسيا دورتمند

ماريو ريوس يرفض تجديد عقده مع بروسيا دورتمند

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

رفض الدولي الألماني ماريو ريوس (23 سنة ) مناقشة أي عرض من فريقه بروسيا دورتمند للتمديد عقده المنتهي في صيف 2017 بشروط جديدة ، ليفتح الباب أمام الفرق الراغبة في التعاقد معه .

و قالت صحيفة “ بليد سبور “ الألمانية أن متوسط الميدان الهجومي أخبر إدارة فريقه برفضه مناقشة أي عرض لتمديد عقده ، في الوقت التي كانت فعلا تستعد لتقديم عرض بشروط مالية جديدة لتمديد مقامه في دورتمند حتى 2020 .

و يفتح قرار الدولي الألماني (23 مقابلة دولية ) الغائب عن كأس العالم الأخيرة بسبب الإصابة ، الباب أمام عدة فرق كانت ترغب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية التعاقد معه .

و يملك اللاعب بندا في عقده يسمح له بالرحيل في حال تسديد الشرط الجزائي البالغ 25 مليون يورو وهو مبلغ قليلا للاعب في مؤهلات و قيمة ماريو ريوس و لن يشكل عائقا أمام الفرق الكبرى .

و تضم لائحة الفرق الراغبة في التعاقد مع ريوس في مقدمتها فريق بايرن ميونيخ الذي لم يخف رغبته في ضم اللاعب لزميليه السابقين في دورتمند ماريو غوتزة و روبيرت ليفاندوفسكي ، لكن هناك عدة فرق خارج ألمانيا أبدت رغبة قوية أيضا كريال مدريد و جاره أتليتكو مدريد في إسبانيا ، بينما برشلونة قتل كل أمل في أن يكون ريوس ضمن صفوفه بعدما أخل باتفاق مبدئي قبل كأس العالم بسبب إصابة اللاعب .

و تبقى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هي المرشحة بقوة لضم ماريو ريوس حيث تتنافس 3 فرق للفوز بصفقة ضمه على رأسها مانشستر يونايتد و ليفربول و أرسنال و الذين جهزوا حسب الصحافة البريطانية عروضا لإقناع الفريق الألماني بالتخلي عن نجمه مبكرا .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com