بالفيديو.. حارس ساو باولو يسجل ركلة جزاء ويهدر أخرى في الدوري البرازيلي
بالفيديو.. حارس ساو باولو يسجل ركلة جزاء ويهدر أخرى في الدوري البرازيليبالفيديو.. حارس ساو باولو يسجل ركلة جزاء ويهدر أخرى في الدوري البرازيلي

بالفيديو.. حارس ساو باولو يسجل ركلة جزاء ويهدر أخرى في الدوري البرازيلي

سجل روجيريو سيني حارس ساو باولو ركلة جزاء وأهدر أخرى ليتعادل فريقه 2-2 مع فلامنجو الذي صب جام غضبه على حكم المباراة في الدوري البرازيلي لكرة القدم.

ونفذ روجيريو - الذي سجل أكثر من مئة هدف من ركلات حرة وركلات جزاء على مدار مشواره - ركلة الجزاء الاولى بنجاح في الدقيقة 17 من مباراة امس الاربعاء بعدما تعرض زميله الان كارديتش لعرقلة في المنطقة من دفاع فلامنجو.

وكان هذا سادس أهدافه في الموسم الجاري لكن الحظ تخلى عن الحارس البالغ من العمر 41 عاما بعد ذلك.

وبعد مرور نصف ساعة من اللقاء تسبب خطأ من روجيريو في دخول هدف التعادل لمرماه.

وحصل ساو باولو على ركلة جزاء أخرى في بداية الشوط الثاني بداعي لمس أحد لاعبي فلامنجو للكرة داخل المنطقة. واحتج لاعبو فلامنجو بزعم ان اللمسة لم تكن متعمدة كما قالوا انها وقعت خارج المنطقة. لكن الحكم تمسك بقراره ليتصدى روجيريو للركلة ويهدرها بعد ان انقذها باولو فيكتور حارس الفريق المنافس.

وكاد روجيريو - الذي خاض مباراته الاولى مع ساو باولو في 1993- ان يتسبب في هدف آخر حينما خرج بالخطأ من مرماه خلال احدى الهجمات المرتدة لفلامنجو لكن تسديدة ايفرتون علت العارضة.

وطرد ميشيل باستوس لاعب ساو باولو ليتأخر فريقه حينما سجل اليساندرو هدفا بالرأس لفلامنجو قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.

لكن لويس فابيانو مهاجم البرازيل سجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليعادل النتيجة لساو باولو.

ويحتل ساو باولو المركز الثالث برصيد 43 نقطة ويتأخر بتسع نقاط عن كروزيرو المتصدر الذي فاز 2-1 على مضيفه كوريتيبا.

وزاد جريميو بقيادة المدرب لويز فيليبي سكولاري والذي يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة عدد المباريات التي لم يهزم فيها الى سبع بتعادله سلبيا مع مضيفه فلومينيسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com