روما يواصل مطاردة يوفنتوس بالفوز على كالياري

روما يواصل مطاردة يوفنتوس بالفوز على كالياري

روما – واصل روما انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي، وحقق فوزه الثالث على التوالي ليواصل المطاردة مع يوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على كالياري 2-0 الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة، والتي شهدت أيضاً فوز بارما على مضيفه كييفو 3-2 وجنوه على لاتسيو 1-0 وتعادل ساسولو مع سامبدوريا سلبياً.

فعلى الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما، واصل روما انطلاقته الرائعة وحقق الفوز الثالث على التوالي بالتغلب على كالياري بهدفين نظيفين سجلهما ماتيا ديسترو وأليساندرو فلورنزي في الدقيقتين العاشرة و31.

ورفع روما رصيده إلى تسع نقاط ليتصدر جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام يوفنتوس حامل اللقب، علماً بأن شباك الفريقين لم تهتز حتى الآن.

وسجل المهاجم الإيطالي المخضرم أنطونيو كاسانو هدفين ليقود فريقه بارما إلى حصد أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم بعدما حقق فوزاً غالياً 3-2 على مضيفه كييفو.

وقلب بارما تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3-2 في الشوط الثاني ليحصد أول ثلاث نقاط ويترك قاع جدول المسابقة.

وتقدم كييفو بهدف مبكر سجله ماريانو إيزكو في الدقيقة الرابعة، ثم رد بارما بثلاثة أهداف في الشوط الثاني سجلها كاسانو في الدقيقتين 65 و77 وماسيمو جوبي في الدقيقتين 75، قبل أن يحرز ألبرتو بالوسكي الهدف الثاني لكييفو في الدقيقة 82.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com