الاصابات تزعج بايرن ميونخ قبل لقاء سيتي بدوري أبطال أوروبا
الاصابات تزعج بايرن ميونخ قبل لقاء سيتي بدوري أبطال أوروباالاصابات تزعج بايرن ميونخ قبل لقاء سيتي بدوري أبطال أوروبا

الاصابات تزعج بايرن ميونخ قبل لقاء سيتي بدوري أبطال أوروبا

يعاني بايرن ميونيخ من مشكلات تتعلق باللياقة والاصابات قبل مباراته الاولى في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم امام مانشستر سيتي بطل انجلترا يوم الاربعاء.

ولم تتأكد بعد مشاركة الهولندي ارين روبن بعد ان غاب عن تدريبات بطل المانيا امس الاحد بسبب مشكلات في الركبة في حين ان الجناح الفرنسي فرانك ريبري شارك مع الفريق لاول مرة هذا الموسم بعد تعافيه من الاصابة التي حرمته من الظهور في كأس العالم.

واحرز ريبري هدفا لفريقه يوم السبت خلال فوز بايرن على شتوتجارت 2-صفر في الدوري المحلي.

وسيتعين على المدرب الاسباني بيب جوارديولا الذي سيلعب امام جماهيره اجراء تعديلات في خط الدفاع بعد اصابة هولجر بادشتوبر (25 عاما) في الفخذ في المباراة المحلية الماضية.

وسيغيب بادشتوبر (25 عاما) عن الملاعب مدة طويلة لانه سيخضع لعملية جراحية.

وكان بادشتوبر عاد للملاعب قبل مدة قصيرة بعد غياب طويل استمر 20 شهرا بسبب مشكلات في الركبة.

لكن وجود تشابي الونسو يخفف قليلا من معاناة بايرن وقال جوارديولا عن لاعب وسط ريال مدريد السابق "وجود تشابي مكننا من السيطرة على الكرة طويلا امام شتوتجارت."

واضاف جوارديولا قوله "انه يعرف المطلوب منه في هذا المركز وهو يجيد توجيه التمريرات القصيرة والطويلة لكن علينا مساعدته لانه لا يمكنه القيام بكل شيء وحده."

ولم يصل بايرن الذي فاز بدوري ابطال اروبا في 2013 بعد الى قمة تألقه في الموسم الحالي بينما يعاني بعض لاعبيه من الارهاق بعد نهائيات كأس العالم الى جانب غياب اخرين مثل تياجو الكانتارا وباستيان شفاينشتايجر ورافينيا بسبب الاصابة.

ولم يصل بعد الاداء الهجومي لبايرن للسرعة التي يفضلها جوارديولا بينما يستعد للقاء سيتي الذي فاز على بطل المانيا في نفس المرحلة من الموسم الماضي واوقف مسيرة انتصاراته التي استمرت على مدار عشر مباريات.

وقال قائد بايرن فيليب لام "ندرك انه يتعين علينا تقديم اداء افضل في مواجهة مانشستر سيتي.. انه فريق من الطراز الاول وهو بطل انجلترا ونحن نرغب في تقديم بداية طيبة في البطولة. لم نصل بعد الى سابق ايقاعنا."

وعلى الجانب الاخر لم تكن بداية سيتي للموسم قوية ايضا اذ حصل الفريق على سبع نقاط فقط من 12 نقطة نافس عليها في الدوري الانجليزي وتعادل 2-2 مع ارسنال يوم السبت الماضي بفضل هدف متأخر من مارتن ديمكليس.

وسيشاهد مدرب سيتي مانويل بلجريني المباراة من المدرجات بسبب ايقافه نتيجة اعتراضه على الحكم خلال مباراة في البطولة في الموسم الماضي امام برشلونة الاسباني.

وسيخوض سيتي المباراة محروما من جهود مدافعه بابلو زاباليتا بسبب الايقاف.

وقال بلجريني للصحفيين "بايرن هو اقوى فريق على الاطلاق لكن فريقي يتمتع بشخصية كبيرة تجعله يسعى للفوز في كل مكان."

واضاف المدرب التشيلي قوله "نحاول دوما اللعب في كل مكان بنفس الطريقة. واذا ما سرنا على هذا النحو فانها ستكون مباراة متوازنة جدا على ارض بايرن."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com