رياضة

ريدناب يكره لاعبي أمريكا الجنوبية
تاريخ النشر: 04 نوفمبر 2013 22:16 GMT
تاريخ التحديث: 04 نوفمبر 2013 22:18 GMT

ريدناب يكره لاعبي أمريكا الجنوبية

الحارس البرازيلي غوميز لاعب توتنهام الإنكليزي يتهم مدرب كوينز بارك رينجرز بكونه يكره لاعبي أمريكا الجنوبية وخصوصاً البرازيليين.

+A -A
المصدر: إرم – (خاص) من نورالدين ميفراني

أكد الحارس البرازيلي دا سيلفا جوميز أن المدرب الإنكليزي هاري ريدناب يكره لاعبي أمريكا الجنوبية وخصوصاً البرازيليين ويتجاهلهم في أي فريق يدربه، معلقاً على وضعية مواطنه خوليو سيزار في فريق كوينز بارك رونجرز حيث فقد مكانه الأساسي.

وأكد الحارس الثالث لفريق توتنهام الإنكليزي أنه عاش نفس وضعية خوليو سيزار حين كان ريدناب مدرباً لفريق توتنهام، ولم يعطه فرصة اللعب أساسياً وقال: ”سبق لي الإشتغال معه وعانيت معه، كل الصعوبة من أجل فرض نفسي واللعب كأساسي“.

وقال الحارس المخضرم للصحافة البرازيلية: ”ريدناب لا يغير من طريقة تفكيره، دائماً يكره لاعبي أمريكا الجنوبية والبرازيليين على وجه الخصوص، وهذا ما يحصل للحارس خوليو سيزار الذي يشتغل معه في كوينز بارك رونجرز و يتجاهله“.

وأعلن فليبي سكولاري مدرب المنتخب البرازيلي أنه سيضع ثقته في الحارس خوليو سيزار أحسن حارس في كأس القارات الأخيرة مهما كان وضعه في فريقه ووعده بمكان في اللائحة النهائية، بينما يفكر الحارس في تغيير الأجواء في الشتاء القادم ليصل للمونديال جاهزاً بدنيا وقادراً على حماية عرين المنتخب و قيادته للقب السادس.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك