رياضة

شكوك حول لحاق إبراهيموفيتش بمباراة أستونيا الودية
تاريخ النشر: 03 سبتمبر 2014 18:59 GMT
تاريخ التحديث: 03 سبتمبر 2014 18:59 GMT

شكوك حول لحاق إبراهيموفيتش بمباراة أستونيا الودية

المنتخب السويدي ستبدأ مشوارها في تصفيات بطولة أوروبا 2016 باللعب في ضيافة النمسا الثلاثاء المقبل بعد فشلها في بلوغ نهائيات كأس العالم في البرازيل.

+A -A

أكد ايريك هامرن مدرب منتخب السويد أن مهاجمه زلاتان إبراهيموتش قد لا يشارك في المباراة الودية الدولية أمام استونيا في ستوكهولم الخميس، بسبب معاناته من التهاب في الحلق.

وأضاف هامرن في مؤتمر صحفي الأربعاء، ”هناك بعض الشكوك حول زلاتان. لقد سمح له بالمشاركة في 30 دقيقة فقط اليوم. إنه يعاني من مشكلة في حلقه.“

وبعد اختيار تشكيلة من 23 لاعبا للدخول في معسكر بالعاصمة السويدية طالب هامرن الاتحاد الأوروبي برفع القيود على عدد التغييرات المسموح بإجرائها في المباريات الودية الدولية.

وقال هامرن الذي ضم عدة وجوه جديدة لتشكيلته ”المشكلة بالنسبة لي أني أرغب في متابعة الجميع خلال المباراة. لدينا ستة تغييرات فقط وهو ما يعتقد البعض بأنه عدد كبير لكن هذا يعني في المقابل أن هناك 6 لاعبين لن يكون بوسعهم المشاركة تماما.“

وستبدأ السويد – التي أخفقت في الوصول لكأس العالم الماضية بعد الخسارة في الملحق الأوروبي أمام البرتغال – مشوارها في تصفيات بطولة أوروبا 2016 باللعب في ضيافة النمسا الثلاثاء المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك