قبل مواجهة ريال مدريد.. باريس سان جيرمان يعبر تروا في الدوري الفرنسي – إرم نيوز‬‎

قبل مواجهة ريال مدريد.. باريس سان جيرمان يعبر تروا في الدوري الفرنسي

قبل مواجهة ريال مدريد.. باريس سان جيرمان يعبر تروا في الدوري الفرنسي

المصدر: رويترز

أحرز أنخيل دي ماريا، وكريستوفر نكونكو، هدفين في الشوط الثاني لينهي باريس سان جيرمان استعداده لمواجهة ريال مدريد بالفوز 2-صفر على تروا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، اليوم السبت.

ومع غياب نيمار، الذي خضع لعملية جراحية ناجحة في قدمه في البرازيل اليوم، أراح باريس سان جيرمان المهاجمين أدينسون كافاني، وكيليان مبابي، قبل مباراة الإياب الحاسمة في دور الستة عشر، إذ سيسعى إلى تعويض هزيمته 3-1 في الذهاب.

وعانى باريس سان جيرمان، المتصدّر الذي يبتعد بفارق 14 نقطة عن موناكو صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة من 28 مباراة، لكسر صمود الفريق المهدد بالهبوط ،والذي دافع بقوة، حيث أنقذ حارسه أرفين جيلازني العديد من الفرص.

وافتتح دي ماريا التسجيل عندما وضع الكرة من فوق جيلازني المتقدم عن مرماه بعد دقيقتين على بداية الشوط الثاني، والذي شهد هطول أمطار بغزارة.

وشارك البرازيلي داني ألفيس بدلًا من اللاعب الأرجنتيني بعد ذلك بعشر دقائق في ظل سعى أوناي إيمري إلى الحفاظ على لاعبيه قبل مباراة يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف نكونكو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 77 بعد تمريرة عرضية من ألفيس، وسط اعتراضات من جان-لوي جارسيا مدرب تروا الذي طرده الحكم إلى المدرجات في الدقيقة الـ 80.

وبعد ذلك بدقيقة واحدة شارك تيموثي ويا، نجل جورج ويا أفضل لاعب في العالم العام 1995، والرئيس الليبيري الحالي، في مباراته الأولى في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان بعد 8312 يومًا من آخر مباراة لوالده مع النادي في مايو/ آيار 1995 وفقًا لإحصاءات صحيفة ليكيب الرياضية اليومية.

وخضع نيمار لجراحة في قدمه وكاحله بعد إصابة تعرَّض لها في مبارة الفوز الأسبوع الماضي على أولمبيك مرسيليا، مما زاد مخاوف احتمال غيابه عن كأس العالم في روسيا.

وقال الاتحاد البرازيلي في بيان:“عملية التعافي ستبدأ على الفور بوجود أحد المتخصصين في العلاج الطبيعي من باريس سان جيرمان“.

وتابع:“سيتم تقييم حالته بعد ستة أسابيع لتحديد موعد عودته إلى التدريبات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com