آرسنال يحدد خليفة آرسين فينغر

آرسنال يحدد خليفة آرسين فينغر
Soccer Football - Europa League Round of 32 Second Leg - Arsenal vs Ostersunds FK - Emirates Stadium, London, Britain - February 22, 2018 Arsenal manager Arsene Wenger Action Images via Reuters/Peter Cziborra

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي آرسنال حددت خليفة المدرب الحالي آرسين فينغر، الذي ينتهي عقده مع الغانرز بنهاية الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ”ديلي ستار“ أن إدارة آرسنال حددت يوليان ناغلزمان مدرب هوفنهايم كبديل ليفنغر، الذي يتعرض لضغوط كبيرة مع فشل الفريق في التتويج بالبطولات وتراجعه للمركز السادس على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي.

وسقط آرسنال 3/0 أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، السبت الماضي، ليفشل آرسنال في التتويج بالبطولة تحت قيادة فينغر.

وتولى فيغر (68 عامًا) تدريب آرسنال العام 1996، وقاده للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات وكأس الاتحاد الإنجليزي 7 مرات وكأس الدرع الإنجليزية 6 مرات، إضافة إلى الصعود للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2016، قبل الخسارة 2/1 أمام برشلونة.

لكن المدرب الفرنسي يتعرض لضغط شديد، مع فشل الفريق في التتويج بلقب الدوري المحلي منذ العام 2004، والسقوط المتكرر أمام الأندية الكبيرة، والفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

ويستضيف آرسنال اليوم الخميس منافسه مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب لحساب الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com