غوارديولا يُصدر لائحة تأديبية جديدة في بايرن ميونخ

غوارديولا يُصدر لائحة تأديبية جديدة في بايرن ميونخ

أرسى الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني قواعد تأديبية جديدة داخل فريقه تعرض من يخالفها إلى الغرامة المالية، حيث تشمل اللائحة التأديبية الجديدة نصوصاً عقابية لمن يخالف الظهور بمظهر لائق أو حتى من يكتسب كيلوغرامات زائدة في الوزن.

وأفادت صحيفة ”بيلد شبورت“ الألمانية أن المدير الفني الإسباني قدم للاعبي فريقه لائحة تأديبية جديدة، كما أشارت إلى أن غوارديولا تحدث مع لاعبيه حول نصوص هذه اللائحة بهدف إيجاد صيغة مناسبة لضبط سلوكيات الفريق داخل وخارج الملعب.

وتتضمن نصوص اللائحة الجديدة عقوبات لبعض المخالفات مثل الوصول متأخراً أو التحدث في الهواتف المحمولة في الأماكن التي لا يسمح فيها بذلك أو ارتداء الملابس غير اللائقة أو ترك ملابس المران المستخدمة في غير المكان المخصص لها.

وكشفت صحيفة ”بيلد“ أن الغرامة المالية الموقعة بمناسبة مخالفة أحد نصوص اللائحة هي 250 يورو (330 دولار) على أن تزداد الغرامة المذكورة بمقدار 250 يورو أخرى في حال تكرار المخالفة، كما أوضحت أن قائد الفريق فيليب لام هو المسؤول عن جمع الغرامات المالية.

وكان غوارديولا أثناء توليه مسؤولية الإدارة الفنية لفريق برشلونة يطبق نظام الغرامات المالية التي كانت تتراوح ما بين 500 و600 يورو.

وأكدت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية أن لويس إنريكي المدير الفني الجديد لبرشلونة أعاد مرة أخرى تطبيق الغرامات المالية بعد أن انتهكت العديد من القواعد واللوائح في عهد سلفه الأرجنتيني خيراردو مارتينو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com