يوسين بولت يعلن انضمامه لإحدى فرق كرة القدم رسميًا

يوسين بولت يعلن انضمامه لإحدى فرق كرة القدم رسميًا

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أعلن العداء الجامايكي الشهير يوسين بولت، حامل الرقم القياسي العالمي لمسافات 100 و200 متر، والفائز بعدة ألقاب عالمية وأولمبية توقيعه لإحدى فرق كرة القدم، دون الكشف عن اسمه.

ونشر العداء العالمي فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: ”تعاقدت مع فريق لكرة القدم اكتشفوه الثلاثاء المقبل“.

وعبر النجم الجامايكي -أكثر من مرة- عن رغبته في احتراف كرة القدم، وكان مقررًا أن يجري فترة تدريب مع بروسيا دورتموند الألماني بحكم علاقته بشركة ”بوما“ للملابس الرياضية، والتي ترعى أيضًا الفريق الألماني.

كما عبر عن حلمه في حمل قميص مانشستر يونايتد، لكونه من عشاق الفريق الإنجليزي وزاره بضع مرات، كما شاهد لقاءاته من ملعب أولد ترافورد.

ولم يفصح النجم الجامايكي عن الفريق الذي التحق بصفوفه، لكن عدة تقارير تحدثت عن إمكانية التحاقه بالدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم، بحكم علاقاته مع بضع شركات أمريكية للدعاية لمنتجاتها.

يذكر أن بولت حقق 8 مداليات ذهبية في أولمبياد بكين 2008 ولندن 2012 وريو 2016، كما يعد مشجعًا لفريق مانشستر يونايتد، وكان أحد الحاضرين لنهائي دوري أبطال أوروبا 2011 إذ عبر حينها وللمرة الأولى عن حبه للعب كرة القدم عقب إعلانه الاعتزال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com