إصابة مدرب أولمبياكوس تتسبب في إلغاء مباراة فريقه أمامة باوك سالونيكا بالدوري اليوناني (صور)

إصابة مدرب أولمبياكوس تتسبب في إلغاء مباراة فريقه أمامة باوك سالونيكا بالدوري اليوناني (صور)

المصدر: رويترز

ألغيت مباراة بين باوك سالونيكا وأولمبياكوس في الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد بعد إصابة أوسكار غارسيا مدرب أولمبياكوس بلفة من الورق ألقيت من المدرجات بينما اندلعت أحداث عنف خارج استاد تومبا ملعب باوك.

ونُقل الاسباني جارسيا إلى المستشفى بعد أن سقط على ركبتيه قبل ركلة البداية.

وطلب مسؤولو أولمبياكوس من اللاعبين الخروج من الملعب احتجاجًا على إصابة المدرب وقال النادي لاحقًا إن جارسيا سيظل في المستشفى الليلة لمعاناته من ”نزيف داخلي في الشفتين“.

وبعد أكثر من ساعتين ونصف الساعة من الموعد المقرر لانطلاق المباراة، أعلن المسؤولون الغاءها في ظل اشتباكات بين الجماهير والشرطة خارج الاستاد.

واستخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريق الجماهير الغاضبة التي أثارت شغبًا في الشوارع المحيطة بالاستاد.

ووفقًا للوائح الاتحاد اليوناني لكرة القدم، من المتوقع احتساب اولمبياكوس فائزًا 3-صفر. ويواجه باوك خصم ثلاث نقاط من رصيده وربما يتم تغريمه ما يصل إلى 90 ألف يورو ومعاقبته بخوض مباراتين بدون جماهير.

وستوجه العقوبة لطمة قوية لآمال باوك في إحراز اللقب إذ ستتسبب في تلاشي الفارق الذي يبلغ ست نقاط بينه وبين اولمبياكوس صاحب المركز الثالث وسيصبح رصيد كل منهما 49 نقطة.

لكن اولمبياكوس يواجه هو الآخر عقوبة خصم ثلاث نقاط بعد اشتباكات في مباراته أمام ايك أثينا في الرابع من فبراير شباط وسيعرف نتيجة الطعن الذي تقدم به يوم الخميس القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com