غوميز مهاجم فيورنتينا يتطلع للعودة لتشكيلة منتخب ألمانيا

غوميز مهاجم فيورنتينا يتطلع للعودة...

يواكيم لوف مدرب ألمانيا سيعلن تشكيلة الفريق للعب في الثالث من سبتمبر أيلول المقبل مع الأرجنتين والتي يتطلع غوميز في المشاركة بها.

فلورنسا – قال ماريو غوميز مهاجم فيورنتينا الإيطالي الإثنين إن لديه رغبة في العودة إلى تشكيلة منتخب ألمانيا بعد غيابه عن الفريق الفائز بكأس العالم 2014 لكرة القدم بسبب معاناته من إصابة طويلة.

وشارك غوميز (29 عاما) لآخر مرة مع منتخب ألمانيا في أغسطس آب 2013 أمام باراغواي وسجل اللاعب 25 هدفا في 59 مباراة مع بلاده.

وقال غوميز لمجلة بيلد ”أرغب بكل تأكيد في العودة إلى تشكيلة المنتخب الوطني. سارت فترة الاستعداد للموسم الجديد بشكل رائع ونحن مستعدون لبداية الموسم (الايطالي).“

وبدأ غوميز مهاجم بايرن ميونخ السابق مشواره مع فيورنتينا بقوة في الموسم الماضي قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في سبتمبر أيلول الماضي ويبتعد عن الملاعب لعدة أشهر ويصف ذلك الموسم ”بالأسوأ في مشواره“.

وأصيب غوميز مجددا بعد العودة إلى الملاعب ليغيب عن تشكيلة ألمانيا التي شقت طريقها نحو الفوز بكأس العالم.

لكن الاعتزال الدولي لميروسلاف كلوزه – المهاجم الوحيد لألمانيا في تشكيلة كأس العالم – ربما يساعد غوميز على العودة للفريق.

وسيعلن يواكيم لوف مدرب ألمانيا تشكيلة الفريق للعب في الثالث من سبتمبر أيلول المقبل مع الأرجنتين – التي بلغت نهائي كأس العالم – في مباراة ودية قبل ملاقاة أسكتلندا بعدها بأربعة أيام في بداية مشوار تصفيات بطولة أوروبا 2016.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com