ينس كيلر يلوم "الأخطاء الفردية" بعد هزيمة شالكة
ينس كيلر يلوم "الأخطاء الفردية" بعد هزيمة شالكةينس كيلر يلوم "الأخطاء الفردية" بعد هزيمة شالكة

ينس كيلر يلوم "الأخطاء الفردية" بعد هزيمة شالكة

غلسنكيرشن - ألقى ينس كيلر مدرب شالكة باللوم على الأخطاء الفردية "والأهداف غير الضرورية" التي تدخل مرماه في خسارته 2-1 أمام هانوفر في الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم السبت.

وقبل حتى هذه الخسارة، كان كيلر يتعرض لضغوط بعد خروج الفريق بشكل غير متوقع من الدور الأول لكأس ألمانيا أمام دينامو دريسدن المنتمي للدرجة الثالثة خلال الأسبوع الماضي.

وفرط شالكه في تقدمه 1-0 واستقبل مرماه هدفين في ثلاث دقائق رغم أنه كان الطرف الأفضل في المباراة قبل ذلك.

وقال كيلر للصحفيين "بكل تأكيد أشعر بغضب شديد. سارت خطتنا بشكل جيد حتى الدقيقة 67. لم تسنح لنا الكثير من الفرص في الشوط الأول لكننا لعبنا بقوة دفاعية."

وأضاف "سنحت لنا الكثير من الفرص في الشوط الثاني لكن في الوقت الذي كنا نقدم فيه أفضل مستوياتنا سمحنا بدخول هدفين من هجمتين مرتدين في مرمانا إضافة إلى ارتكابنا أخطاء فردية."

وتقدم كلاس يان هنتيلار بهدف لشالكه لكن هانوفر استطاع أن يتعادل بواسطة ادجار بريب بعد ان ارتقى لعرضية ليوناردو بيتنكورت في أول فرصة حقيقة للفريق خلال اللقاء في الدقيقة 67.

واكملت التسديدة القوية للوافد الجديد خوسيلو في الدقيقة 70 عودة قوية لهانوفر.

وقال كيلر "الهدفان غير ضروريين وأشعر بغضب شديد. لم يكن من المفترض أن نسمح بحدوث مثل هذا الأمر. وأخفقنا بعد ذلك في العودة إلى المباراة."

وتولى كيلر قيادة شالكه في ديسمبر كانون الأول 2012 وقاده لاحتلال المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي رغم النتائج المتباينة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com