هل يتولى أنشيلوتي قيادة باريس سان جيرمان خلفًا لأوناي إيمري؟ – إرم نيوز‬‎

هل يتولى أنشيلوتي قيادة باريس سان جيرمان خلفًا لأوناي إيمري؟

هل يتولى أنشيلوتي قيادة باريس سان جيرمان خلفًا لأوناي إيمري؟

المصدر: فريق التحرير

تكهنت تقارير إعلامية باقتراب إقالة أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، وتولي  الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، المسؤولية خلفًا له.

ولكن صحيفة ”ميرور“، أشارت إلى أن  أنشيلوتي لا يفكر في العودة لباريس مرة أخرى، موضحة أن المدرب الإيطالي يهتم بالعودة للدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، ولا يريد تدريب باريس سان جيرمان.

وتابعت الصحيفة، أن تشيلسي يضع أنشيلوتي ضمن خياراته، تحسبًا لرحيل أنطونيو كونتي، مع الاهتمام أيضًا بالمدرب لويس إنريكي، المدير الفني السابق لبرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي مهتم بقيادة آرسنال، بدلًا من آرسين فينغر، لكن إدارة الغانرز تريد مدربًا شابًا، حال رحيل المدير الفني الفرنسي.

وأضافت الصحيفة، أن أنشيلوتي يهتم بقيادة فريق في لندن، على العودة لتدريب باريس سان جيرمان.

ويبحث النادي الفرنسي عن مدرب جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل خلفًا للمدرب الحالي، الذي يعيش آخر مواسمه مع الفريق خاصة مع اقترابه من توديع بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته ذهابًا أمام ريال مدريد 3 – 1، في ثمن النهائي.

أنشيلوتي قاد العديد من الأندية في الدوريات الخمس الكبرى، ونجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع 3 أندية مختلفة، وحصد عددًا كبيرًا من الألقاب المحلية مع الأندية التي قادها في مسيرته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com