شون يتألق مع أياكس ويفسد يوم فان باستن مدرب الكمار

شون يتألق مع أياكس ويفسد يوم فان با...

اياكس يتقاسم صدارة الترتيب مع جفوله وايندهوفن وكليهما فاز للمرة الثانية على التوالي ومعهم جرونينجن الذي تعلب على هيراكليس الميلو 3-1.

امستردام – هز لاسه شون الشباك للجولة الثانية على التوالي مع فريقه اياكس امستردام بطل دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم ليقوده للفوز 3-1 على مضيفه الكمار الذي لعب على أرضه للمرة الأولى مع مدربه الجديد ماركو فان باستن.

وبفوزه بتقاسم اياكس صدارة الترتيب مع جفوله وايندهوفن وكليهما فاز للمرة الثانية على التوالي السبت ومعهم جرونينجن الذي تعلب على هيراكليس الميلو 3-1 الأحد.

وتغلب اكسلسيور روتردام الصاعد حديثاً 3-2 على ضيفه جو أهيد إيجلز في حين انتصر أوتريخت 2-1 على فيليم تيلبورج.

وصنع شون مهاجم الدنمرك الذي سجل هدفين في الجولة الأولى ضد فيتيس ارنهايم الأسبوع الماضي الهدف الأول اليوم لزميله دافي كلاسن وأضاف بنفسه الهدف الثاني قبل أن يختتم البديل أنور الغازي الثلاثية قبل نهاية الشوط الأول.

وقال فان باستن المدرب واللاعب السابق في اياكس: “سيطر اياكس على اللعب وسارع بتسجيل هدف جيد،عانينا في الدفاع والهجوم ونستحق الخسارة”.

واستفاد إيريك كومينز لاعب جو أهيد إيجلز من الرياح ليسجل هدفاً من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء ويصبح أول حارس يسجل هدفاً في الدوري الهولندي منذ 2005 لكن فريقه خسر رغم ذلك بعدما أحرز اكسلسيور هدفاً في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء ويرفع رصيده إلى أربع نقاط.

وأهدر اكسلسيور تقدمه بهدفين لكن ركلة جزاء في الوقت القاتل عن طريق ساندر فيشر منحته الفوز الصعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com