فوز مقنع لبايرن ميونخ حامل اللقب في كأس ألمانيا
فوز مقنع لبايرن ميونخ حامل اللقب في كأس ألمانيافوز مقنع لبايرن ميونخ حامل اللقب في كأس ألمانيا

فوز مقنع لبايرن ميونخ حامل اللقب في كأس ألمانيا

برلين - سحق بايرن ميونخ مضيفه بروسن مونستر من الدرجة الثالثة 4-1 الأحد ليعوض هزيمته الأسبوع الماضي أمام بروسيا دورتموند في كأس السوبر ويحقق بداية ناجحة لمشوار الدفاع عن لقب كأس ألمانيا لكرة القدم.

ورغم غياب نصف دستة لاعبين بسبب الإصابة بينهم فرانك ريبري وباستيان شفاينشتايغر لعب بايرن بتصميم كبير لتعويض هزيمة الأربعاء الماضي.

وتقدم حامل اللقب بهدفين في الشوط الأول عن طريق ماريو غوتزه وتوماس مولر الذي هز الشباك للمرة المئة مع بايرن قبل أن يطلق ديفيد ألابا تسديدة قوية من 18 متراً مضيفاً الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني.

وبعدها أكمل البديل كلاوديو بيزارو أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلاً للأهداف في دوري الدرجة الأولى الألماني رباعية فريقه بتسديدة من فوق الحارس دانييل ماش في الدقيقة 73.

واحتفل بايرن أيضاً بعودة المدافع هولجر بادشتوبر بعدما أصيب مرتين متتاليتين بقطع في أربطة الركبة لكنه اليوم لعب مباراته الأولى منذ أول ديسمبر/ كانون الأول 2012.

وجاءت عودته بعد أيام قليلة من إصابة مماثلة للاعب الوسط خابي مارتينيز ستبعده حتى نهاية العام.

وقلص بروسن مونستر الذي لا تزيد قيمة تشكيلته على خمسة ملايين يورو (6.70 مليون دولار) مقارنة مع 500 مليون يورو هي قيمة تشكيلة بايرن الفارق بهدف للجناح الهولندي روجر كرون من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

واحتاج فيردر بريمن لوقت إضافي ليفوز 3-2 على إليستيزن بعدما ودع المسابقة أمام منافسين أقل شأناً في المواسم الثلاثة الماضية.

وقدم هوفنهايم أداء رائعاً ليسحق بالونا 9-0 بفضل خمسة أهداف من سفين شبيلوك بينما تغلب فرايبورج 2-0 على اينتراخت تراير.

وحجز بروسيا دورتموند بالفعل مكانه في الدور الثاني بالفوز 4-1 على شتوتجارتر كيكرز أمس السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com