"الضرائب" تُفشل تعاقد كوريا الجنوبية مع فان مارفيك

"الضرائب" تُفشل تعاقد كوريا الجنوبي...

الاتحاد الكوري لكرة القدم يبحث عن مرشحين جدد لمنصب مدرب المنتخب الأول بعد فشل المفاوضات مع المدرب الهولندي.

سول – أعلن اتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم الأحد أنه سيبدأ البحث عن مرشحين جدد لمنصب مدرب المنتخب الأول بعد فشل المفاوضات مع المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك لتولي المسؤولية.

ووقع اختيار كوريا الجنوبية على فان مارفيك لتولي تدريب الفريق خلفا لهونج ميونج بو والذي استقال في تموز/يوليو الماضي بعد النتائج الضعيفة للفريق في نهائيات كأس العالم 2014.

وذكرت تقارير محلية أن الأمور المتعلقة بالضرائب كانت السبب الرئيسي وراء فشل المفاوضات بين الطرفين بينما قال المدرب البالغ عمره 62 عاما إنه كان يريد قضاء المزيد من الوقت في أوروبا عما سيقضيه في كوريا إذا تولى المسؤولية.

وقال اتحاد كوريا الجنوبية في بيان ”فشلت المفاوضات مع فان مارفيك. سيعقد لي يونج سو رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الكوري مؤتمرا صحفيا الساعة العاشرة صباح يوم الاثنين.“

وكان لي سافر إلى هولندا في الخامس من أغسطس آب الجاري لمقابلة فان مارفيك الذي قاد هولندا في كأس العالم 2010 لكنه لا يرتبط بعمل منذ إقالته من تدريب هامبورج الألماني في فبراير شباط الماضي.

ومن المنتظر أن تعين كوريا الجنوبية مدربا مؤقتا في الوقت الحالي لقيادة الفريق في مباراتين وديتين أمام فنزويلا وأوروجواي الشهر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com