مشجعون يشعلون النار ويدمرون ممتلكات بعد فوز إيغلز بدوري كرة القدم الأمريكية (فيديو وصور)
مشجعون يشعلون النار ويدمرون ممتلكات بعد فوز إيغلز بدوري كرة القدم الأمريكية (فيديو وصور)مشجعون يشعلون النار ويدمرون ممتلكات بعد فوز إيغلز بدوري كرة القدم الأمريكية (فيديو وصور)

مشجعون يشعلون النار ويدمرون ممتلكات بعد فوز إيغلز بدوري كرة القدم الأمريكية (فيديو وصور)

أشعل إحراز فريق إيغلز فيلادلفيا لقب دوري كرة القدم الأمريكية للمرة الأولى احتفالات صاخبة تخللها شغب في مدينة فيلادلفيا، إذ أظهرت لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي خروج المحتفلين إلى الشوارع وإشعالهم حريقًا واحدًا على الأقل، وتدميرهم ممتلكات في وقت مبكر من صباح اليوم، الإثنين.

وتوجهت مجموعات من المشجعين في ابتهاج، إلى الحانات والشوارع وأشعلوا الألعاب النارية.

وتمادى بعضهم وأشعلوا نارًا وسط شارع أخمدها رجال الإطفاء سريعًا. وأظهرت بعض اللقطات عمود إنارة ساقطًا، وتحدثت صحيفة فيلادلفيا إنكوايرر وموقع فيلي.كوم الإخباري عن تحطيم نوافذ وإسقاط مظلات.

وأظهرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي، وقوف رجال الشرطة بمعدات لمكافحة الشغب في صفوف؛ للسيطرة على الحشود.

وقال موقع فيلي.كوم، إن بعض الأشخاص هشموا نافذة عرض بمتجر تجزئة كبير قريب من مقر البلدية، واقتحم آخرون متجر تجزئة صغيرًا، ونهبوا سلعًا صائحين "كل شيء مجاني".

وفاز فيلادلفيا إيغلز في النهائي 41-33 على حامل اللقب نيو إنغلند باتريوتس في مينيابوليس، أمس الأحد.

وفي امرست بولاية ماساتشوستس، واجهت الشرطة متاعب؛ إذ خرج نحو ألفي شخص إلى الشوارع القريبة من جامعة ماساتشوستس امرست، وبدؤوا إلقاء أشياء وإشعال قنابل دخان وألعاب نارية وملاكمات بالأيدي.

وتحدثت صحيفة "بوسطن غلوب"، عن وقوع بعض الإصابات واعتقال ما لا يقل عن ستة، فيما استخدمت الشرطة رذاذ الفلفل؛ لتفريق المشجعين الغاضبين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com