ماذا قال نيمار قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا؟

ماذا قال نيمار قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا؟

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

عبر البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان، عن تلهفه لمواجهة ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي يجرى لقاء الذهاب منها في الـ 14 من الشهر الحالي بملعب سانتياغو بيرنابيو.

وتألق النجم البرازيلي خلال مواجة فريقه لرين في الدوري الفرنسي وسجل أحد أهداف اللقاء الذي انتهى لفائدة الفريق الباريسي 3-0، وهو الهدف رقم 18 في المسابقة وأصبح على بعد 3 أهداف من زميله الأوروغوياني إيدينسون كافاني، الذي يتصدر ترتيب الهدافين.

وقال نيمار: ”متحمس كثيرًا لمواجهة ريال مدريد، بالتأكيد نحن نتدرب للعب لقاءات كبرى مثل هذه المواجهة، شخصيًا أتمنى أن يأتي ذلك اليوم سريعًا“.

وفي الوقت الذي يستعرض خلاله باريس سان جيرمان قوته محليًا في الدوري الفرنسي، إذ يبتعد بفارق 11 نقطة عن منافسيه، وبلغ نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية، يعاني ريال مدريد محليًا إذ يحتل الصف الرابع في الدوري الإسباني بفارق 18 نقطة عن برشلونة، وخرج من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ليغانيس.

ويعتبر دوري أبطال أوروبا الأمل الوحيد لريال مدريد لإنقاذ موسمه ويأمل في الذهاب بعيدًا،  كونه حامل لقب النسختين الأخيرتين 2016 و2017، وصاحب الرقم القياسي في التتويج بالمسابقة.

وكانت آخر مرة غادر فيها ريال مدريد المسابقة من دور الـ 16 موسم 2008-2009 على يد ليفربول، وبعدها وخلال 8 مواسم سابقة لعب نصف النهائي 5 مرات والنهائي 3 مرات توج خلالها باللقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com