نيمار يدافع عن نفسه بعد إهانته من لاعبي رين (فيديو)

نيمار يدافع عن نفسه بعد إهانته من لاعبي رين (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أبدى نادي رين الفرنسي غضبه من حركة ساخرة قام بها البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان في مباراة الفريقين في قبل نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية مع حماري تراوري لاعب رين.

وتأهل باريس سان جيرمان حامل اللقب إلى النهائي بانتصاره 3-2 على مستضيفه ستاد رين يوم الثلاثاء رغم طرد مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي بعد مرور أكثر من ساعة بقليل.

وتقدم باريس سان جيرمان، الذي يسعى للقبه الخامس على التوالي في البطولة بثلاثية نظيفة عبر توماس مونييه وماركينيوس وجيوفاني لو سيلسو قبل أن يطرد مبابي، وقلص ستاد رين الفارق بهدفين متأخرين من ديافرا ساكو وسانين برتشيتش.

وسقط تراوري على الأرض وعاد نيمار ليمد له ليساعده في النهوض من على الأرض لكنه سحب يده فجأة في مشهد أثار غضب نادي رين وجماهيره.

لكن نيمار قال عقب المباراة ”كرة القدم مملة قليلًا لكن لا نستطيع أن نفعل شيئا، كل شيء مثير للجدل. على سبيل المثال حاولت المزاح خلال المباراة من خلال تقديم يدي للاعب ثم سحبها في محاولة للمزاح لكن ذلك أثار الجدل“.

وأضاف النجم البرازيلي المنتقل إلى سان جيرمان قادمًا من برشلونة ”هذا عادة أفعله مع أصدقائي لماذا لا يحدث مع المنافسين، كانت مزحة“.

وتطرّق نجم النادي الكتالوني السابق إلى مهارته الفائقة التي استخدمها عندما كان فريقه متقدمًا حينما استقبل الكرة على ظهره ورفعها من فوق أحد منافسيه ليقرر لاعب رين عرقلته، حيث قال نيمار ”كانوا يوقفوني بالضرب حينما ألعب، لكني عرفت أيضًا كيف أستفزهم بطريقتي الخاصة بالكرة.

وأضاف نيمار ”لا أعرف ضرب المنافس لكن أدافع عن نفسي بالكرة، أعرف أن الجماهير ستتحدث عن هذه الواقعة لكن يجب أن يدركوا أني أسعى لفوز فريقي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com