مانويل نوير في متحف توسو للشمع تكريما لعطاءاته

مانويل نوير في متحف توسو للشمع تكري...

حارس بايرن ميونخ سيخضع لسلسلة من جلسات التصوير والقياسات قبل أن يبدأ فريق من 20 خبيرا بهذا المشروع الذي سيستغرق 4 أشهر وسيتم تنفيذه في لندن.

برلين – سيتم تكريم حارس المنتخب الألماني مانويل نوير على عطاءاته، وآخرها قيادة بلاده إلى لقب مونديال البرازيل 2014، من خلال تمثال من الشمع في متحف توسو الشهير بفرعه في برلين.

”مانويل نوير هو أحد اللاعبين الأكثر شعبية، ومنذ كأس العالم، كان الشخصية الأكثر طلبا عليها من قبل زائرينا“، هذا ما قالته مديرة المتحف ساندرا شمالتسريد التي أعربت عن أسفها لعدم تمكنها من تكريم كامل المنتخب الألماني بالطريقة ذاتها، مضيفة ”لكن مقابل 200 ألف يورو لكل لاعب (تكلفة كل تمثال من الشمع)، فهذا أمر مستحيل“.

وسيخضع حارس بايرن ميونخ الذي انتخب لاعب العام في ألمانيا من خلال استطلاع أجرته صحيفة ”كيكر“ الألمانية، لسلسلة من جلسات التصوير والقياسات قبل أن يبدأ فريق من 20 خبيرا بهذا المشروع الذي سيستغرق 4 أشهر وسيتم تنفيذه في لندن.

وسينضم نوير في متحف برلين إلى حارس عملاق آخر من بايرن متثمل بأوليفر كان، إضافة إلى النجم الحالي لآرسنال الانجليزي مسعود أوزيل والنجم السابق ومدرب الولايات المتحدة الحالي يورغن كلينسمان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com