ابراهيموفيتش يحقق حلم منتخب بلاده لذوي الاحتياجات الخاصة

ابراهيموفيتش يحقق حلم منتخب بلاده ل...

النجم السويدي يساهم بشكل كبير في تمويل مشاركة المنتخب السويدي لذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في مونديال البرازيل لكرة القدم.

المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

قام النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بمبادرة إنسانية تجاه منتخب بلاده لذوي الإعاقات الذهنية أو النفسية الذي تأهل لمونديال البرازيل 2014 (سيقام ما بين 11 و25 آب/ أغسطس الحالي)، ووجد صعوبة في جمع تمويل المشاركة في النهائيات.

ووجه المنتخب السويدي للمعاقين ذهنيا أو نفسيا نداء لعدة لاعبين دوليين للمساهمة في تحقيق حلم لاعبي الفريق ولعب كرة القدم في المونديال البرازيلي، وهو ما استجاب له عدة دوليين كيوهان إلماندير وأندريا إساكسون و بير نيلسون وكيم كالستروم لكن دعمهم لم يكن كاف للسفر للبرازيل.

وشرح مساعد مدرب المنتخب السويدي ما وقع بعد ذلك وقال: ”طلبت منه قميصه لبيعه في مزاد لكنه قال لي ماذا ستفعلون بمجرد قميص ؟ كم تحتاجون من المال للسفر؟ فقلت له تنقصنا 350 ألف كرونة ( حوالي 38 ألف يورو) فطلب مني رقم الحساب ليرسل المبلغ، لا زلت مندهشا فبفضله تحقق حلم طويل الأمد“.

وشرح زلاتان في موقع الاتحاد السويدي لكرة القدم ما وقع ببساطة وقال: ”كرة القدم يجب أن تلعب من طرف الجميع، لقد أصبت بخيبة أمل لكوني لم أتمكن من المشاركة في المونديال، لكني سأفعل كل ما يمكنني من أجل أن يتمكنوا من المشاركة في المونديال الخاص بهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com