بايرن ميونخ ودورتموند لقاء "الثأر" في السوبر الألماني

بايرن ميونخ ودورتموند لقاء "الثأر"...

بطولة كأس العالم تُلقي بظلالها على المباراة، لأن لاعبي دورتموند وبايرن الذين شاركوا مع المنتخب الألماني في المونديال البرازيلي هم الذين سيشاركون في لقاء السوبر.

برلين – تنطلق، الأربعاء، مباراة كأس السوبر الألماني لكرة القدم بين الغريمين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، في لقاء يسعى من خلاله كلا الفريقين لاستهلال الموسم الكروي 2014-2015 بأول الألقاب.

وتلقي بطولة كأس العالم التي أقيمت في البرازيل مؤخرا بظلالها على المباراة، لأن لاعبي دورتموند وبايرن الذين شاركوا مع المنتخب الألماني في المونديال البرازيلي هم الذين سيشاركون في لقاء السوبر.

ويفتقد دورتموند في مباراة الغد جهود مدافعه ماتس هوملز بسبب الإصابة، بينما يفتقد البايرن جهود لاعبيه الفرنسي فرانك ريبيري، والبرازيلي رافينيا بسبب الإصابة.

ودعّم الفريق البافاري صفوفه في الموسم الجديد بالتعاقد مع روبيرت ليفاندوفسكي هداف الدوري الألماني في الموسم الماضي، كما ضم حارس المرمى الإسباني بيبي ريينا، بينما رحل لاعبه توني كروس إلى ريال مدريد الإسباني.

ويأمل دورتموند في التغلب على رحيل ليفاندوفسكي من خلال المهاجمين الإيطالي شيرو إيموبيلي، والكولومبي أدريان راموس، كما ضم الفريق لاعبا جديدا آخر هو المدافع الألماني الدولي ماتياس جينتر.

وسبق لبايرن أن تغلب على دورتموند 2/1 في كأس السوبر الألماني عام 2012 ، بينما فاز دورتموند على بايرن 4/2 في السوبر أيضا العام الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com