سكولاري يخسر في أول مباراة مع عودته إلى غريميو – إرم نيوز‬‎

سكولاري يخسر في أول مباراة مع عودته إلى غريميو

سكولاري يخسر في أول مباراة مع عودته إلى غريميو

ريو دي جانيرو – خسر المدرب لويز فيليبي سكولاري في أول مباراة له مع عودته إلى غريميو بعد هزيمة فريقه 2-0 أمام مضيفه انترناسيونال في الدوري البرازيلي لكرة القدم الأحد.

وبعد نحو شهر من هزيمة البرازيل المذلة 7-1 أمام ألمانيا في قبل نهائي كأس العالم تحت قيادة سكولاري، تولى المدرب المخضرم مسؤولية غريميو الذي تألق معه في السابق.

وافتتح تشارلز ارانجويز لاعب وسط تشيلي التسجيل لانترناسيونال بضربة رأس اثر تمريرة عرضية من فابريسيو في الدقيقة 62 في الوقت الذي بدأ فيه جريميو سيطرته على مجريات اللعب.

وضاعف كلاوديو وينك تقدم الفريق من هجمة مرتدة ليعزز انترناسيونال سجله الخالي من الهزيمة في مواجهة جريميو إلى تسع مباريات متتالية.

وكانت شهرة سكولاري كمدرب بدأت مع غريميو عندما قاد الفريق للفوز بكأس ليبرتادوريس إضافة للدوري والكأس في البرازيل بين 1993 و1996 كما سبق أن أمضى فترة قصيرة مع النادي عام 1987.

وساهم سكولاري (65 عاما) في فوز البرازيل بلقبها الخامس والأخير في كأس العالم عام 2002 وقاد البرتغال لنهائي بطولة أوروبا 2004 ولقبل نهائي كأس العالم في 2006.

وعاد سكولاري لتدريب البرازيل، لكن الفريق إنهار تماما في كأس العالم على أرضه هذا الصيف ليكتفي بالمركز الرابع.

وقلص انترناسيونال صاحب المركز الثاني الفارق إلى نقطتين مع كروزيرو المتصدر والذي تعادل بدون أهداف مع مضيفه كريسيوما.

وخسر سانتوس 1-0 أمام ضيفه كورنثيانز في أول مباراة للفريق مع مهاجمه السابق روبينيو.

ونشأ روبينيو بين جدران سانتوس قبل أن يرحل إلى أوروبا قبل تسع سنوات ليلعب في صفوف مانشستر سيتي الانجليزي وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي.

وأكمل سانتوس اللقاء بعشرة أفراد بعد طرد لاعب الوسط اليسون لحصوله على الإنذار الثاني في نهاية الشوط الأول، فيما أحرز جيل هدف فوز كورنثيانز بضربة رأس إثر ركلة ركنية مع تبقي سبع دقائق في الوقت الأصلي للمباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com