ثنائية شون تمنح أياكس بداية ناجحة في الدوري الهولندي

ثنائية شون تمنح أياكس بداية ناجحة ف...

فينوورد وصيف البطل الموسم الماضي يحرز هدفاً في الدقيقة الأخيرة ليفوز 1-0 خارج ملعبه على ادو دن هاج في مباراة شهدت 13 انذاراً وهو رقم قياسي في الدوري الهولندي.

امستردام – أحرز لاسه شون هدفين ليبدأ فريقه اياكس امستردام حامل اللقب مشواره نحو لقب خامس على التوالي في دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم وهو أمر لا سابق له بالفوز 4-1 على فيتيس ارنهيم الأحد.

واحتاج فينوورد وصيف البطل الموسم الماضي لهدف في الدقيقة الأخيرة ليفوز 1-0 خارج ملعبه على ادو دن هاج في مباراة شهدت 13 انذاراً وهو رقم قياسي في الدوري الهولندي.

وفاز ايندهوفن 3-1 على مضيفه الوافد الجديد فيليم تيلبورج بينما عوض جرونينجن تأخره 2-0 ليفوز 3-2 خارج ملعبه على جو اهيد ايجلز.

وسجل شون من ركلة حرة في بداية الشوط الثاني وأضاف الهدف الثاني قرب نهاية اللقاء، وافتتح نيك فيرجيفر التسجيل لاياكس في مباراته الأولى مع الفريق قبل نهاية الشوط الأول وسجل مايك فان دير هورن الهدف الثالث برأسه بعد ركلة ركنية نفذها شون.

وأحرز البديل ميتشل تي فريده هدفا في الدقيقة 90 ليمنح مدرب فينوورد الجديد فريد روتن بداية مظفرة بعد توليه المسؤولية خلفا لرونالد كومان.

ولعب دن هاج بعشرة لاعبين منذ نهاية الشوط الأول بعد طرد ميتشل سيت لحصوله على الانذار الثاني.

وسجل ممفيس ديباي – الذي عاد للتدريبات الأسبوع الماضي فقط بعد عطلة عقب كأس العالم – هدفين لصالح ايندهوفن ليتقدم 2-0 بعد عشر دقائق.

وأحرز يارتشينيو انطونيا هدف الفوز المثير لصالح جرونينجن الذي كان متأخراً 2-0 في بداية الشوط الثاني قبل أن يقلب النتيجة رأساً على عقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com