مباراة ملاكمة تتحول إلى معركة طاحنة بين الجمهور في فرنسا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة ملاكمة تتحول إلى معركة طاحنة بين الجمهور في فرنسا (فيديو)

مباراة ملاكمة تتحول إلى معركة طاحنة بين الجمهور في فرنسا (فيديو)

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

تحوّل دوري رياضة الملاكمة المنظم ليلة أمس السبت ببلدة ”لوفالوا“ شمال فرنسا، إلى معركة بين الجمهور بالأيدي والكراسي، مما استدعى تدخل الشرطة التي استعملت الغاز المسيل للدموع لتفريق المشتبكين.

وكانت المباريات تجري بشكل عادي في قاعة ميشيل سيردون، بحضور عمدة البلدية الذي غادر في حدود الساعة 23 ليلًا، لكن الوضع انقلب بعد ذلك بحوالي ساعة إثر فوز ملاكم يُدعى“مرفان بوتي“ بالضربة القاضية على خصمه ”سمير قاسمي“ في الوزن الخفيف.

وكان الفائز يحتفل على الحلبة بنصره والتحق به ابنه ووالده، لكن جمهور الملاكمين المتنافسين بدأ بتبادل الشتائم في القاعة، وتحوّلت إلى عراك بالأيدي والكراسي المتطايرة، مما تسبّب في مشاركة باقي الحاضرين في المعركة.

وتطلّب الوضع استدعاء الشرطة، التي حضرت وأفرغت القاعة باستعمال الغازات المسيلة للدموع، لإجراء المباريات المتبقية، لكن المعركة استمرت في الخارج حتى الساعة 01:25 دقيقة من صباح اليوم الأحد، وشارك فيها الملاكم ”مارفان بوتي“، الذي التحق بساحة العراك لتقديم الدعم لأنصاره. وقد أصيب أحد رجال الشرطة بعد سقوطه على الأرض.

وقالت نائب عمدة البلدية ”إيزابيل بلقاني“ في تصريح للصحافة اليوم الأحد“إنها المرة الأولى التي يحدث فيها هذا منذ 30عامًا، لا أعرف ما الذي أصابهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com