"المخضرم" ديل بييرو يريد الاستمرار في اللعب
"المخضرم" ديل بييرو يريد الاستمرار في اللعب"المخضرم" ديل بييرو يريد الاستمرار في اللعب

"المخضرم" ديل بييرو يريد الاستمرار في اللعب

أعرب النجم الدولي الإيطالي السابق اليساندرو دل بييرو عن رغبته بمواصلة اللعب لعام أخر رغم بلوغه التاسعة والثلاثين من عمره.

وأصبح أسطورة يوفنتوس المتوج مع المنتخب الإيطالي بطلا للعالم عام 2006 دون فريق منذ نهاية الموسم الماضي بعد أن قرر ترك استراليا حيث أمضى عامين فيها وهو يدافع عن ألوان سيدني.

وعاد دل بييرو إلى استراليا من أجل قيادة فريق من نجوم الدوري المحلي ضد فريقه السابق يوفنتوس في مباراة ودية تقام السبت المقبل في سيدني.

وأشار دل بييرو إلى أنه حافظ على لياقته البدنية لأنه يريد مواصلة اللعب لعام أخر على أقل تقدير، لكنه لم يقرر حتى الآن أين ستكون وجهته، مجيبا على سؤال حول إذا كان سيخوض السبت ضد فريقه السابق مباراته الأخيرة قبل الاعتزال، قائلا: "كلا، لا اعتقد ذلك".

وواصل "قد تكون مباراتي الأخيرة في استراليا، لكني ما زلت على اتصال مع الاتحاد (الاسترالي لكرة القدم) ونادي سيدني أيضا. أنا سعيد لوجودي هنا وأمل أن نبقى على اتصال في المستقبل".

وأشار دل بييرو إلى أن أمامه حاليا خيارين "كبيرين" لكن الأمر ليس محسوما، مضيفا "الآن، يجب أن اختار ما هو الأفضل بالنسبة لي بالتحديد في الخيارات المطروحة، لكني أريد مواصلة اللعب. إنه شغفي. أعلم أنه بإمكاني أن أسعى خلف شغفي حتى أصبح في التسعين من عمري، لكني أعتقد أني في وضع بدني جيد يسمح لي اللعب لعام أخر، وهذه هي فكرتي".

واعترف دل بييرو الذي أمضى 19 عاما مع يوفنتوس وسجل له 208 أهداف في 513 مباراة قبل الالتحاق بالدوري الاسترالي، بأن مباراة السبت ضد فريقه السابق ستكون عاطفية، قائلا: "إنها مباراة مميزة، ليس بالنسبة لي وحسب، بل للاتحاد الاسترالي أيضا وجميع اللاعبين. بالطبع سيكون من المثير مواجهة فريقي السابق. لا أعلم ما سيحصل، لأنه وضع فريد من نوعه".

وسيخوض يوفنتوس هذا اللقاء بكامل نجومه ومن بينهم الوافد الجديد الفرنسي باتريس ايفرا ومواطنه بول بوغبا واندريا بيرلو والحارس القائد جانلويجي بوفون والأرجنتيني كارلوس تيفيز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com