بايرن ميونيخ يهزم جوادالاخارا المكسيكي بهدف بيتزارو

بايرن ميونيخ يهزم جوادالاخارا المكس...

النادي البافاري يستعد لكأس السوبر الألماني بالفوز على الفريق المكسيكي في المباراة هي الأولى من مواجهتين وديتين يخوضهما بايرن في الولايات المتحدة.

نيو جيرسي – حقق بايرن ميونيخ الفوز الثاني على التوالي في إطار استعداداته للموسم الجديد وتغلب على شيفاز جوادالاخارا المكسيكي 1-صفر مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين في نيو جيرسي.

والمباراة هي الأولى من مواجهتين وديتين يخوضهما بايرن في الولايات المتحدة ضمن استعداداته للدفاع عن لقبه في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) والذي تنطلق فعالياته منتصف آب/أغسطس الحالي.

ويخوض الفريق الودية الأخرى يوم الخميس المقبل في مواجهة فريق من نجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين قبل العودة إلى ألمانيا لخوض أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد حيث يلتقي بوروسيا دورتموند في 13 آب/أغسطس الحالي على كأس السوبر الألماني.

وقاد المهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو فريق بايرن لتحقيق الفوز الثمين على شيفاز جوادالاخارا بالهدف الذي سجله في الدقيقة العاشرة من المباراة ليحقق بايرن الفوز الثاني على التوالي في مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد وذلك بعد تغلبه 3/صفر على فولفسبورج الألماني يوم الأحد الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com