رومينيغه: بايرن ميونخ "لن يقيل" غوارديولا
رومينيغه: بايرن ميونخ "لن يقيل" غوارديولارومينيغه: بايرن ميونخ "لن يقيل" غوارديولا

رومينيغه: بايرن ميونخ "لن يقيل" غوارديولا

ميونخ - أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، كارل هاينتس رومينيغه أن النادي البافاري لم يقيل أبدا مدربه الإسباني بيب غوارديولا.

وقال رومينيغه في حديث لصحيفة "فيلت ام سونتاغ": "بايرن لن يقيل غوارديولا أبدا. أؤكد لكم ذلك اليوم خطيا".

وينتهي عقد المدرب الاسباني الذي استلم مهامه الصيف الماضي، في نهاية موسم 2015-2016.

وفي معرض رده عن سؤال حول هوية مدرب الفريق البافاري في ايار/مايو المقبل، قال رومينيغه: "بيب غوارديولا. سيكون أيضا مدربنا في 30 حزيران/يونيو 2015. على الأقل حتى نهاية عقده".

وسألت الصحيفة المسؤول البافاري عن الصعوبات التي واجهها بايرن ميونخ بعد كأس العالم عامي 2006 و2010 حيث شارك فيهما عدد كبير من لاعبي بايرن ميونخ وانتهيا باقالة مدربي النادي في تلك الفترة.

وإذا كانت ألمانيا تدين إلى لاعبي بايرن ميونخ على الخصوص بتتويجها باللقب العالمي في البرازيل مؤخرا، فإن استعدادات باستيان شفاينشتايغر وفيليب لا وتوماس مولر والآخرون، للموسم الجديد ستكون قصيرة جدا قبل انطلاق الدوري في 22 آب/اغسطس المقبل حيث يلعب الفريق البافاري أمام ضيفه فولفسبورغ.

وقال رومينيغه: "بالنسبة إلى اللاعبين، ليس من السهل البدء من الصفر بعد عطلة قصيرة"، مضيفا "ولكن لحسن حظنا أننا نملك مدربا يعرف جيدا كيفية التعامل مع هذه الحالة".

وتابع "هذا الأسبوع، قال لي: أعرف ما يتعين علي فعله كي نحقق اهدافنا" مشيرا إلى أن "بيب عاش هذا الوضع عندما توجت إسبانيا باللقب العالمي عام 2010 حيث عاد نجوم برشلونة إلى فريقهم قبل بداية المنافسات بفترة قصيرة جدا".

وبالنسبة لرومينيغه، فإن بايرن ميونخ عاش موسمين رائعين توج خلالهما على الخصوص بلقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا العام الماضي. وقال "أحرزنا 8 القاب، وبعض لاعبي الفريق أضافوا اللقب العالمي في البرازيل".

وختم: "حطمنا الكثير من الأرقام القياسية ونحن نرصد من الآن رقما آخر الموسم المقبل وهو أن نكون جيدين أكثر من أي وقت مضى بعد كأس العالم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com