المحكمة تلزم نيمار بدفع تكاليف ولادة نجله

المحكمة تلزم نيمار بدفع تكاليف ولادة نجله

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رفضت محكمة استئناف في ساوباولو الطعن الثاني، الذي تقدم به البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، ضد دعوى الطبيب المشرف على ولادة نجل نيمار الوحيد، دافي لوكا، قبل ست سنوات وألزمته بدفع تكاليف الولادة.

وطعن نيمار على حكم محكمة يقضي بدفعه غرامة مالية للطبيب نظرًا لأن الولادة تمت خارج نطاق التأمين الصحي المدعوم من الدولة، وأن الوالدين كانا على دراية تامة بضرورة دفع أتعاب الولادة للطبيب هربرت كرامر.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن نيمار وافق عند الولادة على دفع التكاليف كافة دون أن يتم تحديد التكلفة؛ لكنه بعد الولادة اكتشف أن القيمة مبالغ فيها فرفض الدفع.

وقررت المحكمة تغريم نيمار 3900 يورو وإلزامه بدفعها للطبيب، وهي قيمة أكثر بكثير مما قضت به المحكمة في الدعوى الأولى العام الماضي.

وبرر كرامر المبلغ الكبير للتعويض بأنه أغلق عيادته الخاصة في سانتوس لمدة أسبوع كامل؛ من أجل إتمام عملية ولادة دافي لوكا، وتقديم أفضل رعاية طبية ممكنة له بداعي ولادته قبل الموعد الطبيعي للولادة.

في المقابل يزعم نيمار ووالده أن المبلغ الذي طالب به الطبيب مبالغ فيه للغاية، وفيه استغلال لثراء مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وأكثر من القيمة الحقيقية لتكاليف الولادة.

الجدير بالذكر أن نيمار يحصل حاليًا على راتب أسبوعي يتجاوز نصف مليون يورو من ناديه الفرنسي، كما أنه أغلى لاعب في العالم منذ رحيله عن برشلونة مقابل 222 مليون يورو، الصيف الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com