كافاني ومبابي يقودان باريس سان جيرمان لفوز ثمين ومواصلة تصدر ترتيب الدوري الفرنسي (فيديو)
كافاني ومبابي يقودان باريس سان جيرمان لفوز ثمين ومواصلة تصدر ترتيب الدوري الفرنسي (فيديو)كافاني ومبابي يقودان باريس سان جيرمان لفوز ثمين ومواصلة تصدر ترتيب الدوري الفرنسي (فيديو)

كافاني ومبابي يقودان باريس سان جيرمان لفوز ثمين ومواصلة تصدر ترتيب الدوري الفرنسي (فيديو)

واصل المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني والنجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي ممارسة هوايتهما في هز الشباك وقادا باريس سان جيرمان لفوز جديد وكبير 3 / 1 على كان الأربعاء في الجولة الـ19 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 50 نقطة مع ختام فعاليات الدور الأول للبطولة معززًا تصدره جدول المسابقة بفارق تسع نقاط أمام موناكو وليون.

وأنهى سان جيرمان الشوط الأول لصالحه بهدف كافاني في الدقيقة 21 ليرفع اللاعب رصيده إلى 19 هدفًا في صدارة هدافي المسابقة هذا الموسم.

وعزز سان جيرمان تقدمه في الشوط الثاني بهدفين سجلهما مبابي ويوري بيرشيتش في الدقيقتين 57 و81 بينما أحرز إيفان سانتيني هدف حفظ ماء الوجه لكان من ضربة جزاء في نهاية المباراة.

وفاز موناكو على رين 2 / 1 ليصعد للمركز الثاني، بـ41 نقطة، ويملك باريس سان جيرمان 50 نقطة من 19 مباراة متقدمًا بتسع نقاط عن موناكو.

ويأتي أولمبيك ليون في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف موناكو بعد فوزه 2-1 على مستضيفه تولوز بفضل ركلة جزاء من نبيل فقير وهدف من رفائيل فيما يتأخر أولمبيك مرسيليا عنهما بثلاث نقاط بعد تغلبه 3-1 على تروا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com